الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«زوجتي بتشرب سجاير ومش عارف اتصرف إزاي».. التعليقات: «مزاج عالي»

الأربعاء 18/مايو/2022 - 11:06 م
هير نيوز

عرض عضو بإحدى صفحات الفيسبوك مشكلته والتي تدور حول اكتشافه أن زوجته تشرب السجائر وأنه لم يُلاحظ أي شيء عليها كما أنه لم يشم طوال الـ 8 سنوات والتي هي فترة زواجهم أي رائحة للسجائر في زوجته، وأضاف أنه حينما واجهها قالت له إنها تُدخن منذ سنتين، وهو الآن لا يعرف كيف يتعامل معها خاصة وأن لديهم طفلان ويخشى أن يتأثروا بهذا السلوك الضار.

المشكلة مش في شربها للسجاير

أوضح "و.أ" بأن المشكلة لديه ليس في شربها للسجائر وإنما في عدم صراحتها معه منذ البداية لأن ذلك سيجعله فاقد للثقة معها في أي شيء آخر بعد ذلك.


تحدث معها

ونصحته "إ.ص" بأن يتحدث مع زوجته ويعرف منها سبب فعلها لهذا السلوك فلعلها تجد فيه ما يُريحها نفسيًا وبعدها يحاول إقناعها بضرورة الإقلاع عنها.

مجرد فضول 

كما افترضت "أ.أ" أنه قد يكون مجرد فضول لدى الزوجة وقادها إلى التجربة لتكتشف ومع الأسف اعتادت عليها، ورأت أنه ليس في خصام الزوج لها حل لما هي فيه بل عليه احتوائها ومساعدتها على أن تُقلع عنها ويوضح لها أن هذه السجائر سوف تؤثر على صحتها وعلى شكلها وصوتها فيما بعد.

حلال للرجل وحرام للمرأة!

أما "ن.ع" فقد كان لها تعليق لافت للنظر حيث جاء في تعليقها انتقاد كبير لمن يُنكروا هذا السلوك على المرأة في حين يقبلوه على الرجل وأنهم لا يرون أي انتقاص أخلاقي منه على العكس مع المرأة، فهم يتهمونها بعدم الاحترام والتربية ونقص كذلك في دينها، للتوجه بعد ذلك إلى صاحب المشكلة ناصحة إياه بضرورة التعامل بمنتهى العقلانية مع زوجته ويعمل على احتوائها وطمأنتها كما يحاول أن يوضح لها أضرار التدخين على صحتها وأنها تضر بنفسها وبمن حولها خاصة وأن لديكم أطفال فلعل يكن لعاطفة الأمومة تأثير كبير في اقناعها وإعراضها عن هذا السلوك.

اقرأ أيضًا..

ads
ads