الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدات البنك الأهلي يكتسحن «مستقبل وطن» بخماسية في الدوري

الأربعاء 18/مايو/2022 - 07:54 م
هير نيوز

حقق الفريق الأول لكرة القدم النسائية بنادي البنك الأهلي فوزًا كبيرًا على مضيفه مستقبل وطن، بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الدوري النسائي الممتاز.

وتمكن فريق سيدات البنك الأهلي تحت قيادة فنية لـ محمد محسن، من تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة على أصحاب الأرض، حيث سجلت ندى عماد الهدف الأول للفريق قبل أن تضيف ملك إسلام الهدف الثاني، وعززت الفوز اللاعبة هدى عمرو، واختتمت التسجيل اللاعبة شروق إبراهيم، إذ ظلت سيطرة الفريق الضيف على ملعب المباراة طوال اللقاء، حيث لم يسمح لأصحاب الأرض بالتسجيل سوى في فرصة واحدة.



وفي المقابل، ظل فريق مستقبل الوطن النسائي تحت القيادة الفنية لـ محمد عرفات، في الوضع الدفاعي كثيرا، من أجل الدفاع عن مرماهن من أن تمطر بأهداف أكثر من ذلك، فيما لم يسجل الفريق سوى هدفا واحدا عن طريق اللاعبة فايزة حيدر، ليتمكن فريق البنك الأهلي من اقتناص ثلاث نقاط غالية على حساب نظيره مستقبل وطن، وذلك في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الممتاز للكرة النسائية.

ترتيب البنك الأهلي في جدول الدوري النسائي

وبهذه النتيجة، نجح فريق البنك الأهلي في رفع رصيده إلى النقطة 31 محتلا بذلك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز للسيدات، فيما تجمد رصيد فريق سيدات مستقبل وطن عند النقطة 23، ليظل في المركز السابع.

اقرأ أيضًا..

ads
ads