الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لاشانا لينش» عارضة الأزياء البريطانية بإطلالة بيضاء بمهرجان كان السينمائي

الأربعاء 18/مايو/2022 - 08:58 م
هير نيوز

في إطلالة بيضاء كالملائكة، تألقت عارضة الأزياء لاشانا لينش، 34 عامًا، على السجادة الحمراء بحفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي والذي أقيم في مدينة كان الفرنسية مساء الثلاثاء..

 

لاشانا لينش بالأبيض بمهرجان كان



دخلت عارضة الأزياء البريطانية كعضو في مسابقة البهجة على الريد كاربت بحفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ75، بإطلالة بيضاء كالملائكة.


تميز ثوب عارضة الأزياء، من لندن، بأنه عالي العنق من FENDI Couture، والنمط المطرز المعقد طوال الوقت، ونسقت مع إطلالتها مجموعة فخمة من المجوهرات.


ارتدت لاشانا، وهي شخصية شهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاتم ألماس ضخم، وسوار متلألئين، وزوج من الأقراط الألماس المطرزة بفص أخضر لامع، وزوج من الأحذية البيضاء.



مهرجان كان السينمائي

مهرجان كان السينمائي، يُقام في شهر مايو من كل عام لمدة 12 يومًا، وهو الحدث السينمائي الأضخم على كوكب الأرض، والذي تشهد فعالياته مدينة فرنسية تُعرف باسم "كان".


تتحول المدينة في ذلك الوقت من العام إلى أكبر منتجع سياحي في العالم، حيث يزورها نحو 200 ألف شخص من صانعي السينما ومحبي الأفلام والمصورين وغيرهم.




ومن المقرر أن يستمر المهرجان من يوم 17 إلى 28 من مايو الجاري، وللمرة الثالثة يشهد المهرجان إنحرافا عن عادة إقامة حفل الافتتاح يوم الأربعاء.


اقرأ أيضًا..

"بالساري الهندي" ديبيكا بادكون تشعل أجواء حفل افتتاح مهرجان "كان" السينمائي الدولي


ads