الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"بالساري الهندي" ديبيكا بادكون تشعل أجواء حفل افتتاح مهرجان "كان" السينمائي الدولي

الأربعاء 18/مايو/2022 - 12:13 م
هير نيوز

 

تألقت النجمة الهندية الشهيرة ديبيكا بادكون، على السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان "كان" السينمائي الدولي، وظهرت النجمة بالساري الهندي في إطلالة ساحرة..




ديبيكا بادكون: عضو لجنة تحكيم المهرجان


قبل ساعات من الحفل، انضمت النجمة الهندية ديبيكا بادكون، إلى أعضاء لجنة تحكيم المسابقة الرسمية للمهرجان، لالتقاط صورة رسمية لأكبر وأهم حدث سينمائي في العالم.

وفي إطلالتها الصباحية، تألقت ديبيكا، في طاقم يتكون من بنطال واسع باللون الأخضر، وقميص بأكمام طويلة، ونسقت الحزام مع الحذاء باللون البني.





وكانت ديبيكا، أبرز الوجوه الهندية على السجادة الحمراء لحفل افتتاح المهرجان في دورته الـ75، والذي أقيم مساء أمس، وهو حدث سنوي، يُقام بشهر مايو من كل عام، بمدينة كان في جنوب فرنسا.


بالساري الهندي: ديبيكا بادكون


تألقت النجمة الشهيرة ديبيكا بادكون، 36 عامًا، بالساري الهندي، وهو الزي الرسمي للنساء في الهند، وكان اختيارها تعبيرًا واضحًا عن اعتزازها بثقافة بلدها.



اقرأ أيضًا..

إطلالة «السلطانة هويام» بأحدث ظهور لها.. مريم أوزرلي تُثير ضجة على إنستجرام| صور





ارتدت ديبيكا، ساري باللونين الذهبي والأسود، ونسقت معه حمالة صدر باللون الأسود اللامع، وحذاء ذا كعب عالٍ باللون الأسود أيضًا، وهو اللون المسيطر على إطلالتها.

اختارت ديبيكا، تسريحة شعر مرفوعة لأعلى، ونسقت مع إطلالتها زوج من الأقراط الذهبية الضخمة، وطوق من الذهب فوق شعرها، مع ظلال عيون أسود بارز.




ديبيكا، هي عضو بلجنة تحكيم المهرجان، والذي يرأسها الممثل وصانع الأفلام الفرنسي فينسينت ليندون، وتضم اللجنة كل من المخرج الإيراني أصغر فرهادي، إلى جانب كل من الممثلة الإنجليزية ريبيكا هول.

وتضم اللجنة أيضا، الممثلة السويدية نومي رابيس، وزميلتهما الإيطالية جاسمين ترينكا، المخرج الفرنسي لادج لي، والأمريكي جيف نيكولاس، والمخرج النرويجي خواكيم ترايير.



ads