السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"لو عايزة توقعيه في حبك" 5 خطوات بسيطة تجذب الرجل إليكِ 

الجمعة 20/مايو/2022 - 07:04 م
هير نيوز

تعتقد الكثير من النساء أن أكثر ما يجذب الرجل للمرأة هو مظهرها الجذاب، رغم أن الحقيقة ليست كذلك، فهناك العديد من الأمور التي تجذبه، فلا يستطيع أن يحركه أو يثيره المظهر الأنيق فقط ولكن ببعض الخطوات البسيطة يمكنك أن تسيطري على قلبه وعقله معا، وتكشف لك «هير نيوز» في السطور التالية أبرز تلك الصفات والخطوات التي تجذب الرجل للمرأة.


الثقة بالنفس



دائمًا ما يبحث الرجل عن المرأة الواثقة من نفسها، من كافة النواحي والأمور الحياتية سواء الشكلية أو العقلية، فعليكِ التصرف برزانة، وأن تعبري عن رأيك ومشاعرك بشكل صريح دومًا.



الوجه الجميل 


في البداية تطرقنا إلى أن المظهر ليس كل شيء، وهنا لا نقصد الملامح بل نقصد نقاء البشرة ونظافتها، فالرجال دائماً ما ينظرون الى أدق التفاصيل. 


اقرأ أيضًا..




الإنصات الجيد

 
دائمًا ما يكون الرجل قليل الكلام، ولذلك فعند حديثه ينتبه ان كانت المرأة تستمع له أم لا؟ فعندما يقوم بالحديث عليك الإنصات جيداً والتعبير عن حماسك تجاه ما يتحدث عنه.


الإيجابية 


يبحث الرجال عن النساء اللاتي ينظرن الى الأمور بنظرة ايجابية لا تشاؤمية، وذلك على كافة الأصعدة في الحياة فعليكِ أن تجيدي التعامل مع الظروف حتى في أسوأ حالاتك.


الانشغال 


كثيراً ما تعتقد المرأة انها عندما تنشغل بالرجل سوف يحبها أكثر، إلا أن أغلب الرجال تنفر ممن تكرس لهم حياتها؛ ولذلك حاولي أن توازني بين شريك حياتك وبين الأمور الأخرى. 




ads
ads