الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"نور الشربيني" تتأهل إلى ربع نهائي بطولة العالم للإسكواش

الخميس 19/مايو/2022 - 12:46 م
هير نيوز

نجحت البطلة المصرية نور الشربيني في حجز مقعدها في ربع النهائي من بطولة العالم للاسكواش، وذلك بعدما حققت الفوز على نظيرتها اللاعبة البلجيكية تين جيلس، خلال اللقاء الذي جمع بين اللاعبتين في إطار منافسات دور ثمن النهائي من البطولة.


 

نور الشربيني


وتمكنت ملكة الملعب الزجاجي نور الشربيني والمصنفة الثانية عالميا، من تحقيق الفوز بجدارة على حساب منافستها اللاعبة البلجيكية تين جيلس، بعدما تغليت عليها بثلاثة أشواط نظيفة دون رد، حيث جاءت نتائج الأشواط 11-5, 11-4, 11-5، وذلك خلال المباراة التي استغرقت مدتها نصف ساعة، في إطار منافسات بطولة العالم للإسكواش للسيدات والرجال.




وتستضيف مصر بطولة العالم للإسكواش للسيدات والرجال، حيث تقام الفعاليات على الملعب الزجاجي داخل المتحف القومي للحضارة، وذلك خلال الفترة من 13 مايو الجاري وتستمر حتى 22 مايو الجاري.


اقرأ أيضًا..

 


جدير بالذكر، أنه كان قد شارك في بطولة العالم للإسكواش للسيدات والرجال منذ بدابتها 20 لاعبًا و18 لاعبة من مصر؛ حيث تقام البطولة بمشاركة 128 من لاعبي الإسكواش بالعالم من السيدات والرجال، يتنافسون جميعهم على الجائزة الأكبر في تاريخ بطولات الإسكواش عالمياً، والتي تتخطى قيمتها المليون دولار.

ads