الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اليوم.. مواجهات نارية بالنصف الأول من ربع نهائي بطولة العالم للإسكواش

الخميس 19/مايو/2022 - 04:01 م
هير نيوز

تشهد منافسات النصف الأول من مباريات دور ربع النهائي ببطولة العالم للإسكواش للسيدات والرجال، التي تنطلق مساء اليوم الخميس الموافق 19 مايو، مواجهات نارية؛ حيث يتنافس الجميع على خطف الفوز.

وتستضيف مصر منافسات بطولة العالم للإسكواش للسيدات والرجال، حيث تقام المواجهات على الملعب الزجاجي داخل المتحف القومي للحضارة في الفترة من 13 حتى 22 مايو الجاري، بمشاركة  128 من لاعبي الاسكواش بالعالم من السيدات والرجال، يتنافسون جميعا على حصد الجائزة الأكبر في تاريخ بطولات الإسكواش عالمياً.





اقرأ أيضًا..

منافسات النصف الأول من مباريات دور ربع النهائي ببطولة العالم للإسكواش


ومن المقرر أن تشهد مباريات منافسات السيدات اليوم مواجهات قوية، حيث تواجه نوران جوهر صاحبة التصنيف الأول عالميًا مواطنتها روان العربي في لقاء تنطلق فعالياته في الساعة الـ 6:45 مساًء، بينما تخوض اللاعبة ندى عباس مواجهة قوية أمام الأمريكية من أصول مصرية اماندا صبحي على أن ينطلق اللقاء في الساعة الـ 8:15 مساًء.

جدير بالذكر أنه تأهل اثنى عشر لاعبا ولاعبة من المنتخب المصري للاسكواش، إلى الدور ربع النهائي ببطولة العالم للإسكواش، بواقع 6 لاعبين و6 لاعبات؛ حيث تأهل من السيدات إلى دور ربع النهائي كل من ندى عباس وروان العربي ونوران جوهر ونور الطيب ونور الشربيني وهانيا الحمامي.

ونجحت نور الطيب في تأهلها إلى الدور ربع النهائي ببطولة العالم للإسكواش، عقب الفوز على منافستها الماليزية سيفسنجاري بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في مباراة امتدت 42 دقيقة، بينما تأهلت هانيا الحمامي إلى نفس الدور بعدما حققت الفوز على نظيرتها الإنجليزية جورجينا كيندي بثلاثة أشواط دون رد، في مباراة امتدت إلى 44 دقيقة.

ads
ads