الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خاص| مصدر يكشف رد فعل "محمد رمضان" على سخرية "بشرى" من أغنية بلالين

الخميس 19/مايو/2022 - 11:53 م
هير نيوز

كشف مصدر مقرب من النجم محمد رمضان، استياءه الشديد من الكلام الذي قالته عنه بشرى خلال إحدى لقاءاتها التلفزيونية؛ حيث إنها ليست المرة الأولى التي تحاول فيها الأخيرة السخرية منه.




سخرية رغم الصلح


وقال المصدر المقرب لـ«هير نيوز»: فوجئ محمد رمضان بحديث بشرى عن أغنيته الجديدة بشكل فيه نوع من أنواع السخرية، وهو الأمر الذي أثار اندهاشه خصوصا أنه تم الصلح بينهما منذ عدة أشهر وانتهت كل الخلافات التي كانت بينهما، فما الداعي لعودتها مرة أخرى، خصوصا أنه لم يتحدث عنها بشكل غير لائق في أي وقت من الأوقات، بل أنها هي من تتعمد ذلك طوال الوقت.





اقرأ أيضًا..


إصرار على الرد


وأضاف المصدر: أصر محمد رمضان الرد عليها عبر السوشيال ميديا لأنه تعود على المواجهة لأي شخص يحاول التقليل منه، ولكنها أيضاً عادت للرد علية، مما جعله يتأكد أن ما حدث ليس مجرد "زلة لسان" بل أنها متعمدة أن يحدث مشكلة بينهما.

واستكمل حديثه قائلا: في النهاية كل ذلك لم يؤثر على رمضان لأنه تعود على ذلك من الذين يحاولون محاربته، ولكنه يركز جيداً في عمله ليحقق مزيد من النجاحات، وهو يعلم أن جمهوره سيقف في ظهره وهو الذي يدفعه للأمام دائمًا.





أغنية بلالين


يذكر أن محمد رمضان طرح منذ ساعات أغنية جديدة بعنوان "بلالين"، وسخرت بشرى منها، أثناء لقائها بأحد البرامج التلفزيونية، وقالت: محمود العسيلي قبلها بسنين طرح أغنية "طراطير"، ومش فاهمة رمضان عايز يقول إيه في الأغنية، وسمعت جملتين بس بلالين وطايرين.

ورد عليها محمد رمضان عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر تعليق بشرى، وفي الخلفية أغنية بلالين، وعلق قائلاً: "فهمتي؟"، مما جعل الكثيرين يؤكد أنه يسخر من تعليقها على أغنيته.





ثم ردت علية بشرى مرة ثانية عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، وقالت: "لأ لسه والله، هو أنت نزلتها كلها أصلًا، هي نزلت كاملة، أنا شفت انستجرام بس، كده هتخليني أعملك أغنية كورة كفر، مبروك يا رمضان بس خف علينا شوية".


ads
ads