الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 مباريات نارية في الجولة قبل الأخيرة من الدوري النسائي

الجمعة 20/مايو/2022 - 06:44 م
هير نيوز


تشهد الجولة الحادية والعشرون من منافسات دوري الكرة النسائية الممتاز، مواجهات نارية خلال مباريات اليوم، حيث إنها الجولة قبل الأخيرة من عٌمر المسابقة؛ ما يجعل كل المنافسة قوية من أجل حصد النقاط التي تتحكم بشكل كبير في ترتيب الفرق قبل الجولة الأخيرة من البطولة.




مواجهات الجولة قبل الأخيرة من دوري السيدات


ومن المقرر أن تقام 4 لقاءات قوية اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز للكرة النسائية، حيث يحل فريق مركز شباب الأميرية ضيفا ثقيلا على نظيره فريق الجونة النسائي، حيث يسعى المذكور أخيرًا لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط من أجل حسم الفوز بدرع الدوري الممتاز للسيدات، على حساب غريمه التقليدي فريق وداي دجلة، حيث إن الفارق بينهما نقطتين ويتبقى له مباراتين.


 وفي إطار منافسات ذات الجولة، يلتقي فريق البنك الأهلي مع نظيره  منتخب السويس، حيث يدخل فريق البنك منتشيا بالفوز الذي حققه الجولة الماضية على حساب مستقبل وطن ويسعى لتعزيز موقفه بتحقيق الفوز في لقاء اليوم أيضا، فيما يسعى المذكور أخير لاستغلال عامل الملعب لصالحه وتحقيق الفوز على ضيوفه.


اقرأ أيضًا..



كما يواجه فريق صيد المحلة نظيره مستقبل وطن، في مباراة تعد تحصيل حاصل للأول، حيث تأكد هبوطه إلى منافسات الدرجة الأدنى، ليكون الأمر أقل تعقيد على فريق مستقبل وطن الذي يطمح لتحقيق الفوز.

 ويخضع فريق الترام السكندري ببراحة الإجبارية كونه "باي" هذه الجولة، على الرغم من أنه تم تأكيد هبوطه هو الأخر إلى الدرجة الأدنى.

ads