الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رسميًا.. جمهورية شبين يصعد للدوري الممتاز للسيدات لأول مرة في تاريخه

السبت 21/مايو/2022 - 02:23 م
هير نيوز

نجح الفريق الأول لكرة القدم النسائية بنادي جمهورية شبين الرياضي، في حسم الصعود إلى الدوري الممتاز للسيدات، وذلك بعدما اختتم الفريق منافسات دوري الدرجة الثانية متربعا على عرش جدول الترتيب.

وحقق فريق جمهورية شبين للكرة النسائية، تحت قيادة محمد ساهر، الفوز على نظيره فريق توت عنخ آمون بهدفين مقابل هدف، وذلك خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين، بملعب الأول، في إطار منافسات الجولة العشرين من مسابقة دوري القسم الثاني للكرة النسائية، ليؤكد بذلك صعوده للدوري الممتاز للكرة النسائية.



وشهدت مباراة جمهورية شبين مع نظيره توت عنخ أمون، ندية قوية بين الفريقين على مدار أحداث اللقاء، حيث بادر فريق توت عنخ آمون بتسجيل الهدف الأول مع الدقيقة 41 من عمر اللقاء، قبل أن تعود اللاعبة فرحه محمود وتعادل النتيجة في الدقيقة 75 من مجهود فردي رائع، ثم أضاف فريق جمهورية شبين الهدف الثاني عن طريق اللاعبة فرحة محمود، التي حسمت النتيجة لصالح فريقها في الدقيقة 82 بعد تسديدة قوية، لينتهي اللقاء بفوز فريق جمهورية شبين بهدفين مقابل هدف.



وبهذه النتيجة، نجح فريق جمهورية شبين في رفع رصيده إلى 49 نقطة متصدرا جدول ترتيب المجموعة، ويحسم صعوده رسميا للدوري الممتاز، لأول مرة في تاريخه، فيما تجمد رصيد فريق توت عنخ آمون عند النقطة 45.

اقرأ أيضًا..

ads
ads