الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عروس تلقى مصرعها بطلق ناري طائش بالدقهلية والسبب زوجها!

الأحد 22/مايو/2022 - 12:34 م
هير نيوز

واقعة مأساوية، راحت ضحيتها عروس حديثة الزواج؛ حيث كان زوجها يعبث بالسلاح الناري، معتقدا أنه خالٍ من الطلقات، ولكن خرج عيار ناري بطريق الخطأ، أودى بحياتها في الحال، ليفاجأ الزوج بفعلته ضد زوجته الطالبة الجامعة الجميلة صاحبة الابتسامة الهادئة التي لا تفارق وجهها، ليبكي الزوج ويصرخ هو يحتضن زوجته، في مشهد أبكي الحاضرين، محاولين إنقاذها لكنها فارقت الحياة.




بلاغ للنيابة



لم يعد أمام الأهالي حل سوى إبلاغ مأمور مركز شرطة منية النصر، بما حدث من مأساة في عزبة جعفر، التابعة لقرية برمبال الجديدة، بمحافظة الدقهلية، وأفادوا في بلاغهم أن الزوج كان يعبث بسلاحه الناري وخرجت طلقة بالخطأ أصابت زوجته وأودت بحياتها في الحال، وتم تحويل جثة الزوجة لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة.


اقرأ أيضًا..



مصرع الزوجة


وعلى الفور انتقل رجال مباحث الدقهلية  إلى مكان الحادث، وبتكثيف التحريات والمعاينة، وبسؤال الشهود، أكدوا وقوع مشاجرة بين الزوج وأشقائه من الأب على الميراث، وأثناء تنظيف سلاحه أطلق عيارا ناريا من فرد خرطوش، فخرج في رأس زوجته بطريق الخطأ، مما أسفر عن مصرعها.

بسؤال شهود العيان، تبين أن مشاجرة وقعت بين الزوج وبين إخوته من الأب على الميراث، وأثناء تنظيف السلاح خرجت طلقة خرطوش في رأس زوجته، ما أسفر عن وفاة  الزوجة، وتُدعى وسام .م.إ، فى بداية العقد الثالث من العمر، طالبة جامعية بكلية الآداب بجامعة المنصورة، إثر طلق خرطوش عن طريق الخطأ من بندقية خرطوش على يد الزوج أحمد.ح .ي، 26 عاما.





كما أكد أحد أقارب الزوج، أن الحادث وقع أثناء وجود والدة الزوجة في البيت لزيارتها حيث أنها عروس، وتم زواجها منذ حوالي خمسة أشهر، وحامل بالشهر الثاني وكانت أمها في منزل ابنتها لزيارتها أثناء الحادث، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، وطلبت تحريات المباحث.


ads
ads