الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

تدريبات مكثفة لـ منتخب ناشئات اليد 2004 استعدادًا لبطولة العالم

السبت 21/مايو/2022 - 11:38 م
هير نيوز

يواصل منتخب ناشئات اليد المصري مواليد 2004 تدريباته، في إطار استعدادات المنتخب الوطني لخوض بطولة العالم المنتظرة لناشئات كرة اليد، والتي من المقرر إقامتها في مقدونيا خلال الفترة من 30 يوليو إلى 10 أغسطس 2022.


 
ويخوض منتخب ناشئات اليد المصري مواليد 2004 تدريباته في مجمع الصالات المغطاة، وتحديدا على صالة دكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر، حيث يتم التدريب على فترتين يوميا، وذلك في إطار مرحلة الإعداد الأولى للفريق الوطني، والتي تقام ضمن الاستعدادات لبطولة العالم  للناشئات لكرة اليد.

وظهرت اللاعبات في التدريبات بروح معنوية مرتفعة، بدت واضحة بين صفوف الفريق ولا سيما الجهاز الفني، حيث حرصت اللاعبات على التسابق في الاجتهاد وبذل أقصى جهد لديهن، رغبة في نيل شرف تمثيل المنتخب الوطني المصري ببطولة العالم المنتظرة.
 
وكان الاتحاد المصري لكرة اليد، قد أعلن في وقت سابق عن الجهاز الفني والإداري والطبي للمنتخب الوطني للناشئات، حيث يضم:
محمد فرغلي مدير فني وشريف الشامي مدرب عام وأبو بكر صلاح مدرب حراس المرمى والحفني عبد المقصود تايجر مدرب أحمال والمحمد سليمان محلل فني الفريق والشيرين منصور مدير إداري الفريق والدكتورة زينب باشا إخصائية العلاج الطبيعي.



وتضم قائمة أسماء اللاعبات في معسكر المنتخب الوطني حاليا: كنزي حاتم- مريم محمد- نانسي إلهامي- نوال خليل- فريدة محمد- نبيلة محمد- ملك أحمد- ملك منسي- شروق محمود- تقي كامل- نهى إيهاب- جود أحمد- ملك هشام- منى سنبل- منة الحناوي- فاطمة محمود- بشرى حاتم- ملك أسامة- رغدة أبو الخير- لبنى أشرف- جهاد وائل- يثرب وليد- رانا عربي وتوجد 4 لاعبات حاليا مع المنتخب الوطني للشابات مواليد 2002 تم تصعيدهن مع منتخب مصر الوطني للشابات مواليد 2002 مريم عمر- جنى صلاح- لوجين أسامة- نادين طارق.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المصري للناشئات مواليد 2004 كان قد توج بلقب بطولة أفريقيا لناشئات لكرة اليد في نسختها السابعة عشر، والتي كانت قد أقيمت في غينيا خلال الفترة من 26 فبراير إلى 6 مارس 2022 حيث تأهل الفريق الوطني لبطولة العالم للناشئات لكرة اليد المقرر إقامتها في مقدونيا خلال الفترة من 30 يوليو إلى 10 أغسطس 2022.

اقرأ أيضًا..