السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. "خناقة" غادة إبراهيم وزفاف منة عرفة ودخول بوسي القفص الذهبي

الأحد 22/مايو/2022 - 12:50 م
هير نيوز

تصدر خلال الساعات الماضية، العديد من الأحداث المثيرة التي أثارت جدلًا واسعًا عبر السوشيال ميديا، وجاءت العناوين الفنية ما بين موت ومشاجرات وزواج، ويرصد "هير نيوز" أبرز هذه الأحداث.


خناقة غادة إبراهيم


تصدرت الفنانة غادة إبراهيم، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو لها من جنازة الراحل سمير صبري، تبكي فيه وتتهم الفنانة إلهام شاهين والإعلامية بوسي شلبي بمنعها من ركوب الأتوبيس الذي ينقل الفنانين لمكان دفن الفنان الراحل، والمشاجرة معها ومعاملتها بطريقة غير لائقة.

وانتهى الأمر، بقرار من نقابة المهن التمثيلية بإيقافها عن العمل وتحويلها للتحقيق لما بدر منها من مخالفات وافتعالها المشاكل في الحدث المهيب.




انهيار الفنانين في جنازة سمير صبري


دخل عدد من الفنانين في حالة انهيار ونوبات بكاء أثناء مراسم جنازة ودفن الفنان سمير صبري، الذي حرص عدد كبير من الفنانين على وداعه ومن بينهم أشرف زكي، وأحمد السقا، ونادية الجندي، ويسرا، وإلهام شاهين، ودنيا سمير غانم، وهاني رمزي.



اقرأ أيضًا..




زفاف منة عرفة


أعلن محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة، عن احتفالهما بحفل زفافهما بعيدا عن أعين الصحافة والإعلام حيث اقتصر الحفل على عدد قليل من الأهل والأصدقاء، إذ فضل الثنائي عدم الإعلان موعد ومكان الحفل حتى لا يزداد عدد المدعوين، وجاء ذلك بعد انفصالهما لأكثر من شهر وإعلانهما العودة من جديد منذ حوالي أسبوع.




بوسي تدخل القفص الذهبي


تدخل المطربة بوسي، القفص الذهبي، وذلك بعد قصة حب جمعتها بخبير التجميل هشام ربيع، حيث يستعد الثنائي للاحتفال بزفافهما، اليوم بأحد الفنادق الكبرى وسط حضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني والأصدقاء المقربين لهما.

وتعد هذه هي الزيجة الثانية لكل منهما؛ حيث سبق لهما الزواج من قبل، ونشأت بين الثنائي صداقة قوية تحولت إلى قصة حب بعد ذلك لتكلل بالزواج.



ads