الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للمرأة الحامل.. فساتين وبلوزات وأحذية تُناسب جسمك في 2022| صور

الإثنين 23/مايو/2022 - 12:37 ص
هير نيوز

الأمومة حلم كل فتاة، فعندما تسمع المرأة أنها ستكون أم للمرة الأولى ينتابها شعور يصعب وصفه، وتختلط المشاعر لديها بين الخوف والفرح، فتعتبر فترة الحمل من أفضل المراحل التي تمر بها المرأة على الرغم من بعض الصعاب التي تواجهها وعلى رأسهم تغير جسمها.


 


وتعرض لكِ اليوم «هير نيوز» أحدث وأجمل صيحات الملابس التي تُناسب جسمك خلال فترة الحمل، حتى لا تشعري بعدم الرضا عن مظهرك.


 

نصائح عامة عند شراء ملابس الحمل

عليكِ سيدتي الأخذ في الاعتبار لاختيار الملابس التي تساعدك على مرور وقتك براحة ولطف، فتحرصي على شراء الملابس القطنية، والواسعة لتناسب فترة الحمل فمع الحمل يزداد الشعور بالحر ومن هنا نجد أن الملابس يجب أن تكون بلون فاتح ومصنوعة من القطن وتكون واسعة وفضفاضة حتى لا تسبب لكي الاختناق، وأحرص على شراء أحذية مصنوعة من القماش ذات أرضيات مطاطية لمنع التزحلق، وابتعدي في فترة الحمل عن الأحذية ذات الكعب العالي.


 

جيبات وبنطلونات عصرية للحمل

عند شراء البنطلون يجب الحرص على أن يكون واسع من الوسط أي يوجد به قطعة تحتوى على بطنك عند ازدياد حجمها، ويكون من الخامات القطنية وليست الجينز الضيقة، وعند شراء الجيب فضل أن تكون من النوع البليسيه حتى تشعرك بالراحة.


 

فساتين 2022 للحوامل

أغلب السيدات الحوامل يفضلون ارتداء الفساتين في فترة الحمل، كونها مريحة أكثر من باقي الملابس، فهي قطعة واحدة ويفضل أن تكون مصنوعة من القطن أو الجيل، لتعطيك الراحة التي تحلمي بها، بالإضافة لسهولة ارتدائها.


 

بلوزات للحوامل

تعد البلوزات من أكثر القطع العملية التي لا يخلو دولاب المرأة منها، ويفضل في الحمل أن تشتري البلوزات المصنوعة من القطن أو الجيل أو الشيفون البليسية، حتى تستطيعي ارتدائها بشكل جميل دون إظهار لافت لشكل البطن.



أحذية الحوامل

تبدأ راحة الجسد من راحة القدمين، ومع مرورك بفترة الحمل يجب عليكِ شراء الأحذية الخفيفة ذات الكعب المنخفض، والبعد عن ارتداء الأحذية العالية، ويفضل شراء كوتشي مريح من القماش تحسبًا لزيادة حجم القدم خلال فترة الحمل الأخيرة.


فساتين سواريه للحوامل

عزيزتي، الحمل فترة مثل باقي فترات حياتك فلا داعي لحبس نفسك في المنزل وعدم حضورك أي من المناسبات الخاصة بكِ، فاليوم نعرض بعض الفساتين السوارية المناسبة لكِ في الحمل.


اقرأ أيضًا..

الملائكية تكسب.. تصاميم فساتين الزفاف لعروس 2022| صور



ads