الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم الإثنين 23 مايو 2022.. على كافة الأصعدة المهنية والعاطفية والصحية

الإثنين 23/مايو/2022 - 12:17 ص
هير نيوز

تصاعدت مؤشرات البحث في الساعات الأولى من صباح اليوم عن حظك اليوم الأثنين 23 مايو 2022، وذلك من قبل محبي الفلك والأبراج لمعرفة توقعات أبراجهم على كافة الأصعدة المهنية والعاطفية والصحية. 

وترصد لكم «هير نيوز»، تفاصيل يومكم وفقاً للأبراج وعلم الفلك. 


حظك اليوم الإثنين 23 مايو 2022



برج الحمل 

رغم أنك في فترة راحة إلا أنك تعاني من بعض المشاكل على الجانب المهني، ولكن لا تقلق سوف تنجز مهامك على أكمل وجه في الفترة القادمة، أما على الصعيد العاطفي فستدخل مع الشريك في بعض المشاكل قم بحلها بهدوء. 

برج الثور 

يجب عليك التحلي بالهدوء، سيتدخل بعض الأشخاص في حياتك بشكل مؤذي، أما عن الصعيد العاطفي تعيش حالة إيجابية مع الشريك، ستنتقلوا إلى مرحلة أخرى في القريب العاجل. 



برج الجوزاء 

رغم عملك الذي تتقنه بكل احترافية، يتدخل البعض في عملك بطريقة مزعجة ومؤذية، لا تدخل في مهاترات ومشاكل، تقدم في عملك على خطى ثابتة. 

برج السرطان 

تشعر ببعض الضغوطات بسبب كثرة الأعمال، رتب أولوياتك وستنجز كل متطلباتك، أما عن الصعيد العاطفي فتسير الأمور بشكل جيد. 


برج الحوت 

عليك التعلم من أخطائك في العمل، لا تخسر عملك الجديد بسبب رغبة في تقضية بعض الوقت، ويصادف ذلك وجود عدد من المناسبات العائلية التي تود التواجد بها، فكر في عملك أولاً. 

برج الجدي 

اخطائك في العمل لن تمر مرور الكرام في هذا الوقت، تعامل بهدوء من زملاؤك في العمل، واحرص على الانتباه لصحتك، ستتلقى مكالمة تحسن من نفسيتك، أما عن حياتك الصحية اهتم بتناول الخضروات بشكل مستمر. 


برج الدلو 

تمر ببعض العقبات في العمل، استعمل ذكائك حتى تمر منها في أسرع وقت، لا تقلق من أي مشاكل عائلية تواجهك تعامل معها بالحكمة والهدوء. 


اقرأ أيضًا..

ads