الإثنين 26 فبراير 2024 الموافق 16 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الحوت مغناطيس للمعجزات» تأثير القمر الدموي العملاق على الأبراج الهوائية

الثلاثاء 17/مايو/2022 - 07:46 م
هير نيوز

يلعب القمر دورًا مهمًا في عالم الفلك، أو الأبراج، وارتبط القمر الدموي، وهي ظاهرة شهدها العالم منذ ساعات، لدى الحضارات القديمة بالرعب والتشاؤم أو النبوءات، ولكن ما هو تأثيره على الأبراج الهوائية؟!..

 

برج السرطان



يا برج السرطان، القمر الدموي يقول لك، بأنك في مرحلة من حياتك لم تعد تشعر فيها بالحاجة إلى إرضاء الجميع أو الالتزام بالسيناريو الذي ورثه العالم إليك.


أنت هنا لتكون نفسك تمامًا قدر الإمكان، يجب أن تدرك أن الأصالة هي هديتك من السماء هذة الأيام، ولكن يجب أن تضع في اعتبارك أن الشراكة التي تحتفظ بها حتى الآن جيدة إلى حد ما.

 

برج العقرب



القمر الدموي وتراجع كوكب عطارد، يخبروك يا برج العقرب أن تتوقف عن التنازلات، فأهم ما يجب أن تفكر فيه عندما تجد نفسك تنحني للخلف من أجل الآخرين، هو اتباع النصائح التالية.


أولا، امضي قدمًا، وأعلم أن "لا" هي جملة كاملة والزامية عليك هذه الفترة، وثانيا، ضع نفسك في المرتبة الأولى، فهذا لا يعد جريمة. بالنظر إلى أننا في خضم تراجع عطارد، سيكون التواصل موضوعًا كبيرًا، وهذه المرة، لا تتردد في التعبير عما في قلبك وعقلك.

 

برج الحوت



تراجع عطارد، يجعل من رأسك مكان مزدحم يا برج الحوت، هناك أصوات تخبرك أنه يمكنك تحقيق المستحيل، ثم هناك أصوات تكرر قصة الفشل.


عليك أن تعرف بأنك لست حدودك، وأنك لست مخاوفك، أنت الكون الذي لديه خبرة، وإمكانات لا حصر لها في شكل بشري. لذا، أعد كتابة السيناريو في هذه اللحظة بالذات.


اقرأ أيضًا..

«يجلب للعذراء قصة حب فريدة».. ما تأثير القمر الدموي على الأبراج الترابية؟


ads