الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدات الأهلي يفزن على الجمارك بالبطولة الأفريقية للكرة الطائرة

الإثنين 23/مايو/2022 - 07:18 م
هير نيوز

استطاع الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي حسم مواجهته الثانية في بطولة الأندية الأفريقية للكرة الطائرة والتي تحتضنها تونس.

وفاز الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي على نظيره الجمارك ممثل نيجريا، بنتيجة أشواط 3-0، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بالبطولة الإفريقية.


 

نتيجة المباراة
وحسم سيدات النادي الأهلي المباراة بنتيجة أشواط كالتالي، فوز سيدات الأهلي بالشوط الأول 25-14، والشوط الثاني لصالح سيدات الأهلي بنتيجة 25-7، والفوز بالشوط الثالث كان من نصيب طائرة الأهلي بنتيجة 25-14.

 

ويعد هذا هو الفوز الثاني لفريق سيدات الأهلي في البطولة بعدما نجح الفريق الفوز على نظيره الواك الغاني، في المباراة التي أٌقيمت مساء أمس، بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من البطولة.

 

بعثة فريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي

وتضم بعثة فريق سيدات طائرة الأهلي في تونس 14 لاعبة، وهن كل من: شروق فؤاد، وسهيلة وفيق، ونهلة سامح، وزينة العليمي، ودعاء الغباشي، وسارة أمين، والأوكرانية بوجدانا، ومريم مصطفى، وندى وليد، وآية الشامي، ومايا ممدوح، وفريدة عسقلاني، ومريم متولي، ومي غزال.


..اقرأ أيضًا

لاعبة الأهلي تكشف سر الفوز في أولى مواجهات البطولة الإفريقية للكرة الطائرة


ads