الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لاعبة الأهلي تكشف سر الفوز في أولى مواجهات البطولة الإفريقية للكرة الطائرة

الإثنين 23/مايو/2022 - 07:08 م
هير نيوز

قالت سهيلة وفيق لاعبة الفريق للكرة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي، إن إصرار اللاعبات والتركيز في الفوز بالمباراة هو سر الفوز في أولى مبارياتنا في البطولة الإفريقية، بالإضافة إلى تعليمات المدير الفني حمدي الصافي الذي حرص على دعمنا منذ انطلاق المعسكر ومنحنا الثقة رغم خسارة أحد أشواط المباراة.


 


وأضافت لاعبة الأهلي في برنامج "الصالات" بقناة النادي الأهلي أن "الاهتزاز في البداية أمر وارد وطبيعي بعد الراحة السلبية التي خاضها الفريق عقب نهاية الموسم المحلي ومباريات الكأس والدوري، وعدم خوض مباريات ودية قبل انطلاق البطولة الإفريقية، ولكن سرعان ما ظهرت شخصية البطل في المباراة واستطاع الفريق الفوز باللقاء".


 


وشددت لاعبة فريق الكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي على أن الفريق بأكمله يركز بشدة على تحقيق الفوز بكل المباريات من أجل تحقيق اللقب بالبطولة الإفريقية والعودة بالكأس لإسعاد جماهير النادي التي لا تقبل بالمركز الثاني خلال جميع المنافسات.

 

ونجح فريق الطائرة سيدات بالنادي الأهلي في الفوز على فريق ألواك الغاني، بنتيجة أشواط 3-1، في أولى مباريات المارد الأحمر بالبطولة الإفريقية للكرة الطائرة المقامة حاليًا في تونس.


اقرأ أيضًا..

سيدات دلفي يصعدن إلى الدوري الممتاز للكرة النسائية


ads