الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«منها فرش الأسنان» 5 أشياء عند وضعها في الحمام تدمر صحتك!

الإثنين 23/مايو/2022 - 10:12 م
هير نيوز

يعتبر حمام المنزل من أكثر الأماكن الذي يشعر الإنسان فيه بالراحة ويقضى به أوقات طويلة، فالاستحمام والحلاقة من الأشياء التي يفعلها الإنسان بشكل دائم ومستمر وتعتبر من الاحتياجات اليومية له داخل الحمام.


 


ولكن تواجد أدوات الحلاقة وفرش الأسنان والعطور وحتى الملابس المتسخة، يمثل خطرًا على صحة الإنسان، ويهدده بالجراثيم والبكتيريا الضارة.


 


ويعرض «هير نيوز» في السطور التالية بعض الأسباب التي تجعلك تتخلى عن بعض العادات التي تتبعيها للحصول علي بيت سعيد خالي من المشاكل.



فرش الأسنان

صرح أغلب خبراء الصحة وعلم طاقة المكان، بأن وجود فرش الأسنان تعد من أخطر العادات التي يتبعها الأشخاص دون النظر للخطر الذي يعود على صحته، وذلك لتكوين البكتريا الضارة على الفرشة عن طريق الروائح المنبعثة من الحمام.


الفوط القطنية

الفوط الصحية القطنية تعتبر من أخطر الأشياء التي تعمل على تدمير صحة الإنسان عند وضعها داخل الحمام، فالفوط تترك مبللة في الحمام مما يجعلها تتعرض للعفن والجراثيم، لذا يجب وضعها في مكان جيد التهوية بعيدًا عن الحمام الذي ينبعث منه العديد من الروائح والغازات السامة.



شفرات الحلاقة

شفرات الحلاقة يجب أن تكون حادة، وبتواجدها في الحمام يتراكم عليها الرطوبة مما يساعد في صدأ الشفرات، ولذلك يجب وضعها في مكان جاف وجيد التهوية وتكون مغلفة.



العطور

العطور بتواجدها في الحمام يعمل على تغيير رائحتها، وذلك لتعرضها للرطوبة والماء والحرارة، ولكن يجب وضعها في دولاب الملابس حتى تتأكدي إنها في مكان جاف حتى لا تتغير رائحتها.



الملابس المتسخة

الكثير منا يضع الملابس المتسخة في الحمام ويخصص لها سلة معينة، وهذا ما يعرضها للبلل والرطوبة مما يعمل على تعفنها وجلب الطاقات السلبية المنبعثة من الحمام، لذلك يجب وضعها في غرفة داخل السلة المخصصة لها.


اقرأ أيضًا..

«حافظي على بيتك».. طرق التخلص من الطاقة السلبية في المنزل



ads