الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أمل وأمينة».. الخطيب يُكرم مشجعتين كفيفتين من عشاق المارد الأحمر ويُهديهما تيشيرت الأهلي

الإثنين 23/مايو/2022 - 10:54 م
هير نيوز

خطفت مشجعتان من ذوي الهمم أنظار عشاق ومتابعي كرة القدم المصرية، بعدما تواجدا في المدرجات وتفاعلا مع هتافات الجماهير العاشقة لفريق الأهلي خلال مباراة المارد الأحمر أمام البنك الأهلي وأيضا ظهرا في المباراة الأخيرة أمام إنبي بالدوري الممتاز.. فمن هما؟


أمل وأمينة والنادي الأهلي

 


فتاتان مكفوفتان ارتدين قميص النادي الأهلي، وتواجدا في المدرجات لدعم المارد الأحمر في مشواره المحلي، هما أمل عماد عيد، وأمينة عماد عيد، تواجدا في الملعب رفقة والدهما من أجل حضور المباراة، والاستماع إلى هتافات الجماهير والهتاف للنادي الأهلي.


يروي عماد عيد والد الفتاتين كواليس المشهد الذي ظهر فيه الفتاتين في المدرجات يستمعان ويؤازران فريق كرة القدم بالنادي الأهلي قائلا، " أحضر أنا مع الفتاتين إلى أرضية الملعب، وأقوم بسرد ما يحدث في أرضية الملعب، كي يتابعان المباراة ويتفاعلان مع الأحداث الجارية".


تصريحات والد أمل وأمينة

 


ويضيف والد أمل وأمينة، في تصريحاته بأحد البرامج الرياضية، "لدي 4 بنات يعشقن الأهلي ويتابعن مبارياته بشكل منتظم، ونشأ حب الأهلي في وجدان أمينة طالبة الصف الأول الثانوي وأيضا أمل طالبة الصف الثاني الإعدادي، بسبب تواجدهن داخل أسرة تعشق الكيان ومجلس إدارته".


تكريم الخطيب لـ أمل وأمينة



في المقابل قام مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بتكريم أمل وأمينة عماد عيد، فيما قام أحد المحبين للنادي الأهلي بتكفل نفقة سفر الفتاتين إلى المغرب لمساندة الأهلي في المباراة النهائية أمام الوداد المغربي بدوري أبطال أفريقيا.


لم تكن هذه هي المرة الأولى الذي يقوم مجلس إدارة نادي الأهلي بتكريم مشجعيه من أصحاب الهمم، إذ قام مجلس إدارة النادي الأهلي في 2019، بتكريم ثلاث شقيقات كفيفات وهن "إكرام وعلا ونجاة".


 


اقرأ أيضًا..

سيدات الأهلي يفزن على الجمارك بالبطولة الأفريقية للكرة الطائرة


ads