الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"فيري بيري" لون جديد يجتاح مهرجان كان السينمائي بإطلالات جذابة

الثلاثاء 24/مايو/2022 - 01:02 م
هير نيوز


يعتبر لون Very Peri من الألوان التي بدأ انتشارها وأصبحت موضة 2022؛ حيث إنه يمثل درجة تجمع بين اللون الأزرق والبنفسجي، ليعطي الملابس حالة من البهجة والانتعاش.



Very Peri: Pantone Colour of the Year 2022 | OneFabDay.com



ويعرض لكِ "هير نيوز" مجموعة من المشاهير المتألقات على سجادة مهرجان كان السينمائي 2022، وهن يرتدين اللون الجديد ليتمتعن بإطلالات ساحرة وجذابة.



 ابتكار "فيري بيري" ليكون اللون المعبر عن عام ٢٠٢٢ - العرب اليوم 


ليوني هان Leonie Hanne


حرصت ليوني هان، مدونة الموضة الألمانية، على جذب الأنظار إليها بإطلالتها الخلابة بفستان يحمل اللون البنفسجي الجديد، وبعضًا من المجوهرات البيضاء التي تتناسب مع اللون الجذاب الذي سحر أغلب الناس.



اقرأ أيضًا..

«بالفضي اللامع» ريا أبي راشد تخطف الأنظار في ختام مهرجان كان السينمائي| صور





ماهلاغا جابري Mahlagha Jaberi


تألقت عارضة الأزياء ماهلاغا جابري، بفستان يتمتع بقصة تشبه أميرات ديزني واللون البنفسجي الفاتح، وجذبت أنظار الجميع كونه مرصعًا بأحجار كريستال لامعة، وارتدت عليه مجوهرات فاخرة تتناسب مع قصة الأميرة.




هوفيت غولان Hofit Golan


تألقت هوفيت غولان، التي يتحدث عنها الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي، في مهرجان كان السينمائي 2022، وارتدت فستانًا أزرق هادئًا يحمل قصة الأوف شولدرز، فجذبت الحضور بلونه الناعم وتطريزه الملائكي.




هنا خان Hina Khan


تمتعت هنا خان، الممثلة الهندية، بإطلالة جذابة وارتدت فستانًا باللون البنفسجي الفاتح الجديد، ومعه مجوهرات رقيقة ليعطي إطلالة هادئة وحالمة.




اقرأ أيضًا..

"الماضي يعود من جديد" موضة الستينيات تتربع على عرش صيف 2022


ads