الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"الماضي يعود من جديد" موضة الستينيات تتربع على عرش صيف 2022

الإثنين 23/مايو/2022 - 01:02 م
هير نيوز

أصبحت موضة الستينات والسبعينات من أبرز صيحات الموضة هذا الصيف، فتحرص الفتيات على شراء قطع من الملابس ذات الموضة الستينية؛ لكي تواكب صيف 2022، ورغم أنه خلال هذه الفترة من الستينات كانت لها أزياء خاصة بها تميزها من حيث طريقة التصميم والألوان إلا أن الفتيات حاليًّا أصبحن يملن إلى اقتناء مثل هذه الأزياء؛ لما تتميز به من أناقة ورقي واحتشام في نفس الوقت لتتناسب مع الفتيات المحجبات أثناء ذهابهن إلى الجامعة، كما أنها تتناسب أيضًا مع المرأة العاملة.



 


أزياء الستينات


وتتميز أزياء الستينات بالبساطة التي تظهر الجانب الأنثوى للفتاة، فأغلب القطع تكون على هيئة جيب كلاسيكية هادئة، وبلوزات ذات ألوان صيفية جميلة؛ حيث إن فصل الصيف يتميز بالألوان الفاتحة الزاهية مما يبث في الروح البهجة والتفاؤل.



اقرأ أيضًا..

للمرأة الحامل.. فساتين وبلوزات وأحذية تُناسب جسمك في 2022| صور



 


الجيب القصيرة للمحجبات


تعمل الفتاة المحجبة أيضًا على مواكبة العصر فصيف 2022 يتسم بالطابع السيتيني، وتعرف الفتاة هذه الملابس من أشكالها وألوانها الزاهية وخامتها الناعمة، وأجمع مصممو الأزياء على أن الفتاة المحجبة يمكنها ارتداء الجيبات القصيرة في منتصف الساق ولكن ترتدي أحذية ذات رقبة عالية، فباتت البوتات لا تقتصر على الشتاء فقط بل من الممكن ارتداؤها في فصل الصيف.



 


البلوزات الناعمة


يتميز الطابع الستيني للملابس بالنعومة والرقة فتكون بلوزاته مصنوعة من الستان والشيفون والحرير، وتعتمد على الألوان الزاهية والترابية الفاتحة.




اقرأ أيضًا..

الملائكية تكسب.. تصاميم فساتين الزفاف لعروس 2022| صور



ads