الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أم إبراهيم.. مستريحة حدائق أكتوبر «لهفت» 4.5 مليون جنيه من ضحايا و«تعثرت»

الثلاثاء 24/مايو/2022 - 06:48 م
هير نيوز

بعد مستريحة الشرقية التي تُدعى بوسي، وسقوط نصابة الغردقة، سقطت مستريحة جديدة اسمها "أم إبراهيم"، ظهرت في منطقة حدائق أكتوبر بمحافظة الجيزة منذ عام، ونجحت في خداع بعض الأشخاص من السيدات أو الرجال، حيث أقنعتهم بالوعود والأحلام الكبيرة، وكعادة كل النصابين لعبت على الطمع لدى ضحاياها، وأقنعتهم أنها ستأخذ منهم الأموال وسيتم توظيفها وتشغيلها في مجال تجارة الأجهزة الكهربائية والأثاث مقابل أرباح، وأعطتهم نسبة كبيرة، ما جعل الكثير من ضحاياها يخرجون أموالهم، سواء كانت في مشروع أو ذهب أو مدخرات وإعطائها لهذه السيدة.


حكاية أم إبراهيم مع ضحاياها

لم تكن "أم إبراهيم" بمثابة الحبل المنقذ لهؤلاء، فقط تلاعبت بعقولهم، واستولت على أموالهم، ليسقطوا مثل غيرهم من الضحايا في شباكها وكأن هؤلاء لم يتعلموا من تجارب الآخرين من الضحايا، ولم يتعلموا من أن هناك عمليات نصب واسعة يلعب فيها النصاب مثل "أم إبراهيم" على طمع الضحية.




فى النهاية لم يجد هؤلاء الضحايا سوى التقدم ببلاغات ضد هذه "أم إبراهيم"، وبالفعل توجهوا إلى قسم شرطة حدائق أكتوبر، بمديرية أمن الجيزة، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث، وتمكن رجال الأمن من ضبط إحدى السيدات لقيامها بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء منهم على أكثر من 4.5 مليون جنيه من أموالهم بزعم توظيفها بمنطقة حدائق أكتوبر بالجيزة.



بلاغات ضد أم إبراهيم

وكان قسم شرطة حدائق أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، قد تلقى بلاغا من عدد من المواطنين بشأن  قيام، إحدى السيدات "ربة منزل" شهرتها أم إبراهيم - مقيمة بدائرة القسم، سبق اتهامها فى عدد 5 قضايا "تبديد – نصب" ، ومطلوب ضبطها وإحضارها فى قضية "نصب واستيلاء على مبالغ مالية")، بالحصول على مبالغ مالية منهم لتوظيفها وتشغيلها فى مجال تجارة الأجهزة الكهربائية والأثاث مقابل أرباح ، إلا أنها تعثرت فى سداد الأرباح منذ عام والتى بلغت (4 مليون و502 ألف جنيه مصرى) وأنها تركت محل إقامتها خشية  ضبطها وملاحقة الأهالى لها.


وتم تحديد مكان اختباء المتهمة بإحدى الشقق السكنية بمنطقة المريوطية بدائرة قسم شرطة الأهرام وتم ضبطها.. وبمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

..اقرأ أيضًا

صرخة «منى» بالمحكمة: «زوجي الندل طلقني بأمر زوجته الثانية!»


ads