الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ليه الرجالة بتحب الراقصات؟!».. أسرار إغراء الزوجة لزوجها ببدلة رقص

الثلاثاء 24/مايو/2022 - 04:23 م
هير نيوز

دائمًا ما تُشكل الراقصة على مر العصور عنصر جذب للرجال ويرجع ذلك إلى عدة مقومات تمتلكها، وهذه المقومات قد تكون عبئًا على الزوجة في أن تتوفر فيها؛ نظرًا لانشغالها المستمر بشئون المنزل والأولاد، ولكن حينما تبدأ مقاطع الرقص في جذب زوجك هنا يجب عليكِ بذل ولو القليل من الجهد كي لا تخسريه خاصة وأن مقاطع الرقص حاليًا صارت من السهل الحصول عليها من على مواقع التواصل الاجتماعي، لذا سيتم توضيح خلال السطور القليلة القادمة الأشياء التي تجذب الرجل للراقصة.



نظافة الجسم 

إن الرجل كائن بصري بطبيعته لذا فعناصر الجذب البصرية متوفرة وبصورة كبيرة في الراقصة وإن أول ما تقع عيناه عليها هو جسدها النظيف وهذا يُعد مُغريًا بالنسبة للرجل.

الرقص وعلاقته بالخصوبة 

منذ القدم ومعروف بأن الرقص مرتبط بموسم التزاوج وهذا في عالم الحيوان حيث تجذب الأنثى بحركاتها المتمايلة الذكر ليحدث بعدها التزاوج ومن ثم الحمل والإنجاب وهذا ينطبق إلى حد كبير بين البشر.


لون الجسم الموحد واللامع

تتمتع الراقصة بجسد موحد اللون ولامع في نفس الوقت وهذا مُلفت ومثير جدًا للرجل، وكي تستطيع الزوجة الوصول لذلك فعليها الاعتناء بجسدها للغاية إما باستخدام "بدي لوشن" وضعي عليه "فونديشين" أو قومي بعمل جلسات تفتيح للبشرة وإزالة للشعر بالليزر، وأما لتحقيق اللمعان فعليكِ باستخدام زيوت للجسم والتي من شأنها تحقيق ذلك الأمر.

اللبس 

ترتدي الراقصة ملابس كاشفة بها ألوان خاطفة تستطيع من خلالها تحقيق المتعة البصرية للرجل والذي لا يستطيع أن يحيد بنظره طيلة تمايلها على المسرح أو الشاشة.

الإضاءة 

وللإضاءة دور كبير في جذب الرجل فتلك الألوان العديدة التي تُحيط بالراقصة وتنعكس بطبيعة الحال على ملابسها وكذلك جسدها اللامع والموحد اللون لها تأثير على نفس الرجل كبير للغاية، وأنتِ يمكنكِ القيام بإحداث تغيير في غرفة نومك عن طريق شراء هذه الإضاءة والتي لا تكون غالية في ثمنها على الإطلاق.

روحها المرحة 

وهنا يجد الرجل الاختلاف الكبير بين زوجته والراقصة التي تتمتع بروحها المرحة وضحكاتها المثيرة على عكس زوجته والتي تفرض عليها ظروف الحياة العبوث أحيانًا، ولكن هذا مطلوب من الراقصة لكون ذلك يُعد عملها التي تكسب من خلفه الأموال. 

جرأتها 

إن تلك الجرأة المتوفرة بشكل صارخ في الراقصة عنصر جذب للرجل الذي يعيش في عالم الخيال حيث يعلو سقف توقعاته مع تلك الجرأة.


العلاقة الواضحة 

والمقصود بتلك العبارة أن الرجل من أجل أن يرى الراقصة ويتمتع برقصها يدفع المال ويذهب ليشاهدها في الأماكن المخصصة لذلك أو يحاول أن يجد مكانا بعيدا عن الأنظار كي يراها على شاشة هاتفه، أما الزوجة فهو لا يفهم ماذا تُريد فلا يعرف كي يصل إلى ما يُريده ماذا يصنع لها لذا فلتكوني عزيزتي الزوجة واضحة في طلباتك والتي ستصنع فارقًا في علاقتكما ببعضكما البعض.

الراقصة تشع صحة وحيوية 

هذا اختلاف آخر يجذب الرجل لكونه لا يراه بالتأكيد في زوجته طيلة الوقت خاصة وإن كانت من نوعية النساء المتمارضة أو المريضة بالفعل أو تلك التي يدفعها مجهود وتعب طول اليوم إلى رفض ما يريده الزوج لكونها مرهقة للغاية، وهذا ما يجعله يبحث عن تلك الراقصة التي تشع بالصحة والحيوية مع الاتفاق أن ذلك لا يكون مبررا له.

اقرأ أيضًا..

ads