الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

نشرة أهل الفن.. "أحمد سعد" يتعرض لهجوم و"مجدي الهواري" يتدخل بأزمة "شيرين" و"هنا الزاهد" تتصدر التريند

الأربعاء 25/مايو/2022 - 11:32 ص
هير نيوز

تردد على ألسنة مختلف الفئات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، العديد من الأخبار الفنية التي حازت على اهتمام كبير من المتابعين خلال الساعات الماضية، والتي تصدرت التريند عبر محركات البحث على جوجل، وعبر السطور التالية يرصد "هير نيوز" العديد من الأحداث التي أثارت جدل من خلال نشرة أهل الفن.


أحمد سعد يتعرض لهجوم.. فماذا فعل؟


تعرض المطرب أحمد سعد، لهجوم وانتقادات لاذعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره مقطع فيديو له عبر صفحته على "إنستجرام" من الحرم المكي وهو يؤدي مناسك العمرة مرتديا ملابس الإحرام التي كشفت عن وشم في ذراعه.

وانتقد المتابعون، وجود وشم على يده وهو لا يجوز بحسب تعبيرهم مع العمرة؛ إذ وصفه البعض بكونه حرام شرعًا، وجاءت التعليقات كالتالي: "إزاي عمرة وإيده عليها وشم"، "يعني رايح مكة وحاطط وشم على إيدك"، "عمرة بالوشم حرام".




أزمة شيرين وحسام حبيب



لا تزال أزمة النجمة شيرين عبد الوهاب، والمطرب حسام حبيب، تتصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تحولت إلى مادة خصبة للقيل والقال، ودخل عدد من المشاهير على خط الأزمة التي وصلت بين الثنائي إلى قسم الشرطة بعدما تقدمت الأولى ببلاغ رسمي ضد طليقها بالتعدي عليها في منزلها، والذي فجر مفاجأة كشف خلالها المستور بكونه أعادها إلى عصمته بعد الطلاق بأسبوعين.

ومن المشاهير الذين أبدوا رأيهم في الواقعة، المخرج مجدي الهواري، وطلب بضرورة تدخل طرف ثالث بينهما لحل الأزمة، قائلا: "لازم حد يتدخل بين شيرين وحسام حبيب  لازم يحافظوا على اللي كان حتى لو كان".


اقرأ أيضًا..



هنا الزاهد تتصدر التريند


تصدرت النجمة هنا الزاهد، التريند عبر محركات البحث على جوجل، بعد تعرضها للإصابة في الركبة أثناء تصوير مشهد لها ضمن فيلمها الجديد "بحبك" مع النجم تامر حسني.

ويبدو أن ذلك أثر في الكثيرين من محبي الزاهد، الذين تفاعلوا معها بمجرد نشرها صورة للإصابة، وحازت على اهتمام قطاع كبير من المتابعين الذين حرصوا على الدعاء لها بالسلامة والاطمئنان عليها.




عمرو عبد العزيز في غرفة العمليات


أثار الممثل الشاب عمرو عبد العزيز، قلق متابعيه ومحبيه، بعد نشره صورة جديدة له بملابس العمليات، أثناء استعداده لدخول غرفة الجراحة، لإجراء عملية لم يكشف عن تفاصيلها، وتفاعل معه الجمهور بالدعاء، متمنين له نجاح العملية وعودته لبيته بسلام في القريب العاجل.


اقرأ أيضًا..