السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طائرة الأهلي يستعد لمواجهة أسيك ميموزا في دور الـ 16 لبطولة أفريقيا للسيدات

الأربعاء 25/مايو/2022 - 04:24 م
هير نيوز

يستعد الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي، لخوض مباراة قوية غدًا الخميس، أمام نظيره أسيك ميموزا في إطار منافسات دور الستة عشر من عمر بطولة إفريقيا لسيدات الكرة الطائرة.

وكان فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي، قد حقق الفوز في الثلاث مباريات الأولى التي خاضها في إطار منافسات البطولة الأفريقية المقامة في تونس حاليا، حيث حقق نسور القلعة الحمراء الفوز على نظيره الواك الغاني بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد، قبل أن يتغلب على نظيره الجمارك النيجيري بنتيجة ثلاث أشوط نظيفة، ويختم المباراة الثالثة بالفوز على فريق الأنابيب الكيني بنتيجة ثلاث أشواط مقابل شوط وحيد.



وتصدر فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي ترتيب المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة، بعد فوزه في أول ثلاث مباريات بالبطولة، لينجح المارد الأحمر في التأهل إلى الدور التالي من بطولة إفريقيا للأندية للكرة الطائرة المقامة بتونس، حيث من المقرر أن يخوض منافسات دور الستة عشر من البطولة.

جدير بالذكر أن الأهلي كان قد اصطحب خلال رحلته إلى تونس، ثلاث عشرة لاعبة هن: نهلة سامح، شروق فؤاد، دعاء الغباشي، آية الشامي، سارة أمين، زينة العلمي، ندى وليد، سهيلة وفيق، وفريدة عسقلاني، مايا ممدوح، مريم متولي، مريم مصطفى ومي غزال.


 
ويضم الجهاز الفني للفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي، حمدي الصافي مديرًا فنيًا، وياسر صلاح المدرب العام، وأيمن فؤاد عبد السلام المدرب المساعد، ورانيا عبد العزيز مدرب الأحمال، وإيهاب حسن المدير الإداري، وأشرف عباس الإداري، وهدير وحيد طبيب الفريق، ومي محمود المحلل التقني، ومنى مراد أخصائي التدليك.

اقرأ أيضًا..

ads