الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

صدمة مفاجأة.. ميار شريف تنسحب من بطولة رولان جاروس للتنس

الأربعاء 25/مايو/2022 - 05:08 م
هير نيوز

انسحبت البطلة المصرية ميار شريف، لاعبة منتخب مصر للتنس، اليوم الأربعاء، من بطولة رولان جاروس المفتوحة، والتي تعد إحدى بطولات الجراند سلام الكبرى.

وودعت لاعبة منتخب مصر للتنس، البطولة الغالية من مباراة اليوم، أمام نظيرتها السلوفينية تامارا زيدانسيك، صاحبة التصنيف الخامس والعشرين على مستوى العالم، وذلك بعدما تعرضت البطلة المصرية لإصابة قوية في القدم، تم تشخيصها على أنها شرخ، لتودع البطولة رسميًا.



وبالأمس، حققت بطلة التنس المصرية ميار شريف إنجازًا كبيرًا، ووضع اسمها وسط كبار وعمالقة التنس، بعدما وصلت للدور الثاني من بطولة رولان جاروس المفتوحة، حيث استطاعت تحقيق الفوز على منافستها الأوكرانية مارتا كوستيوك، مساء الثلاثاء، بنتيجة مجموعتين دون رد بواقع 6-3 و7-5، في الدور الأول من البطولة.



وباتت البطلة المصرية ميار شريف، أحد أفضل المواهب في لعبة التنس الأرضي، حيث تمكنت من تحقيق العديد من الإنجازات كان من أبرزها تحقيق رقم قياسي في الألعاب الأولمبية الصيفية، كما أنها حصلت في وقت سابق على لقب جائزة أفضل إنجاز رياضي لعام 2020 من اللجنة الأوليمبية المصرية، كما شاركت في أولمبياد طوكيو 2020 لأول مرة في تاريخها الأولمبي، بالإضافة إلى فوزها بثمانية ألقاب فردية وست ألقاب زوجي في حلبة ITF للسيدات، لتصبح من أشهر الشخصيات الرياضية في العالم.

اقرأ أيضًا..