الإثنين 27 يونيو 2022 الموافق 28 ذو القعدة 1443
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

«عمر إبليكجي» النجم التركي باريش أردوتش ينتظر مولوده الأول ويكشف عن جنسه

الأربعاء 25/مايو/2022 - 06:03 م
هير نيوز

كشف النجم التركي باريش أردوتش، والشهير باسم "عمر إبليكجي" في الوطن العربي، عن انتظاره لمولوده الأول من زوجته النجمة التركية جوبسي أوزاي..


عمر إبليكجي أب للمرة الأولى



أعلن النجم التركي الشهير بدوره في مسلسل "حب للإيجار"، عن انتظار مولوده الأول من زوجته، التي حملت منذ 6 أشهر، وكشف عن أن الجنين "فتاة"، وذلك طبقا لوسائل الإعلام التركية.


ومن جانبها، نشرت النجمة جوبسي أوزاي، صورة لها عبر خاصية الستوري، على صفحتها الخاصة بموقع الصور إنستجرام، وأكدت أنها حامل بالشهر السادس وتنتظر طفلتها.


تفاعل الجمهور بشكل كبير مع الخبر، وتوالت التهنئات للثنائي، الذي تزوج في عام 2020، بعد قصة حب استمرت لأكثر من 6 سنوات، وذلك بعد لقائهما في أحد الأعمال الفنية.


باريش حديث السوشيال ميديا



أصبح النجم التركي باريش أردوتش، حديث السوشيال ميديا بدوره في مسلسل "آلب آرسلان"، والذي حقق نجاحًا واسعًا بعد عرضه وهو من إخراج سدات انجي، وسيناريو ايمره كونوك.


تضمن المسلسل خمسة وعشرين حلقة معروضة مدة الحلقة الواحدة يقارب المائة والعشرين دقيقة، على منصتي شاهد ونيتفليكس، وحقق عدد مشاهدات كبيرة.


يذكر أن باريش، من مواليد منطقة شيرزينجر في سويسرا، ويحمل الجنسيتين التركية والسويسرية، وعائلته من أصول ألبانية، ولديه أخ أكبر منه واسمه أونور، وشقيق أصغر اسمه ميرت.


..اقرأ أيضًا

مخرج "المداح" لـ"هير نيوز": من الممكن تقديم جزء ثالث في هذه الحال