الإثنين 27 يونيو 2022 الموافق 28 ذو القعدة 1443
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

«إطلالة ملكية ومأزق».. كيت ميدلتون تسرق الأنظار وتوم كروز يكسر البروتوكول بشهامة

الأربعاء 25/مايو/2022 - 07:16 م
هير نيوز

منذ أيام، وفي حضور مفاجئ ومميز كالعادة، استطاعت دوقة كامبريدج الأميرة كيت ميدلتون سرقة السجادة الحمراء من تحت أقدام نجمات العالم في مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 75، بإطلالة ملكية من الطراز الرفيع..




إطلالة كيت ميدلتون بمهرجان كان

أطلت الأميرة الجميلة بإطلالة ناعمة باللونين الأسود والأبيض على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الذي أقيم في مدينة كان الفرنسية.


ومنذ ظهورها الفخم، أصبحت حديث السوشيال ميديا، خاصة عن فستانها الذي حمل توقيع المصمم العالمي رولان موريه، وفي غضون 24 ساعة من ظهور الأميرة، ارتفعت عمليات البحث عن مصطلح "فستان باردو" بنسبة 263%.



إطلالة الأميرة وزوجها

حضرت الأميرة كيت ميدلتون، وزوجها الأمير ويليام، العرض الأول لفيلم Top Gun: Maverick ، من بطولة النجم الكبير توم كروز، والذي سبق وحضرا عرضه الأول في لندن.


وكالعادة خطفت الدوقة أنظار العالم بإطلالتها الجذابة، ولكن خلال الاستقبال، وضعها النجم توم كروز في مأزق كسر البروتوكول الملكي حين أمسك بيدها للمساعدة في صعود السلم.




فطبقا للبروتوكولات الملكية، لا يجب على أحد لمس أفراد العائلة المالكة، وهو ما وضع الأميرة في موقف محرج، حيث اضطرت إلى تغيير حمل حقيبتها باليد الأخرى لمنع حدوث الأمر مرة أخرى.


اقرأ أيضًا..

"بالبرتقالي المبهج" ديبيكا بادكون تخطف الأنظار في ختام مهرجان كان السينمائي| صور