السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"بالبرتقالي المبهج" ديبيكا بادكون تخطف الأنظار في ختام مهرجان كان السينمائي| صور

الأربعاء 25/مايو/2022 - 12:43 م
هير نيوز

استطاعت النجمة الهندية، ديبيكا بادكون، خطف الأنظار من أول ظهور لها على ريد كاربت مهرجان كان السينمائي 2022، وحتى ختام الفاعليات.



 


إطلالة جديدة


حيث اعتمدت في إطلالتها على ارتداء فستان باللون البرتقالي المبهج، مفتوح من الصدر، وله ذيل طويل، مع شعر مرفوع إلى أعلى ومكياج بالألوان الترابية، وروج هادئ، كما عملت على ارتداء حلق باللون الأخضر الفيروزي يتناسب مع رقة وجمال فستانها، وكانت هذه الإطلالة على عكس إطلالتها في اليوم الأول الذي اعتمدت فيه على مكياج سموكي صارخ.


اقرأ أيضًا..

"فيري بيري" لون جديد يجتاح مهرجان كان السينمائي بإطلالات جذابة




ديبيكا بادكون


ولدت النجمة الهندية ديبيكا بادكون في الـ 5 من يناير عام 1986، تحديدًا في الدنمارك، وكانت في بداية حياتها تهتم بالرياضة، فحصلت على ألقاب عدة في تنس الريشة، وبعد ذلك اتجهت لطريق عرض الأزياء حتى أصبحت تتربع على عرش نجمات بوليوود، كما حازت على جائزة أفضل عارضة أزياء في مهرجانات كثيرة.





مهرجان كان السينمائي 2022


تم افتتاح مهرجان كان السينمائي الثلاثاء الماضي، في دورته الـ 75، ويعد من أهم المهرجانات على مستوى العالم، وينتظره الجمهور ويهتم به لرؤية إطلالات النجوم، ويترأس لجنة تحكيم المهرجان فنسنت ليندون، وتضم اللجنة كلاً من ديبيكا ووريبيكا هول وأصغر فرهادي وترينكا ولادج لي ونومي راباس وجيف نيكولز ويواكيم ترير.



ads