الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. اعتزال "عبلة كامل" ووفاة "أحمد بدير" ومرض "رشوان توفيق"

الخميس 26/مايو/2022 - 11:35 ص
هير نيوز

شهد الوسط الفني العديد من الأحداث الفنية خلال الساعات الماضية، والتي تصدرت محركات البحث على جوجل، بعدما أثارت جدلًا واسعًا، وترصد "هير نيوز" عبر ما يلي أبرز هذه الأحداث في السطور التالية من خلال نشرة أهل الفن.


اعتزال عبلة كامل


عادت النجمة عبلة كامل، للمشهد الفني من جديد بخبر يؤكد اعتزالها الفن نهائيا؛ حيث لا يزال غيابها يشغل جمهورها في كل مكان، وبرغم من أن الفنانة فضلت الابتعاد عن الساحة الفنية وعدم المشاركة في أي أعمال خلال الفترة الأخيرة، إلا أنها لم تعلن اعتزالها بشكل نهائي.

وأكد أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في تصريحات صحفية أنه يتمنى عودتها للتمثيل، ولكن الأمر في النهاية يعود لها.




وفاة أحمد بدير


طاردت شائعة الوفاة النجم أحمد بدير من جديد؛ حيث تصدر اسمه محركات البحث بعد تداول شائعة وفاته في الساعات الماضية، ومن جانبه خرج الفنان للرد على تلك الشائعة السخيفة، مؤكدًا أنه حي يرزق ويمارس حياته بشكل طبيعي ولا يعلم ما السر من وراء تلك الشائعة التي أصبحت تطارده من حين لآخر، وبسبب ودون سبب.


اقرأ أيضًا..



دومينك حوراني تتعرض لحادث


أثارت الفنانة دومينيك حوراني، قلق جمهورها بعد نقلها إلى أحد المستشفيات بدولة الإمارات، وذلك بعد تعرضها للإصابة أثناء تصوير أحد مشاهد كليبها الجديد "العب غيرها"، حيث أصيبت في يدها أثناء تأديتها إحدى الرقصات، وتتلقى العلاج حاليًّا بمنزلها بعد مغادرتها المستشفى؛ حيث من المفترض أن تخضع للراحة عدة أيام.




تدهور حالة رشوان توقيق


ترددت أنباء عديدة عن تدهور الحالة الصحية للفنان القدير رشوان توفيق، وتم تداول الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث أكد البعض أنه تم نقله إلى المستشفى بعدما اشتد عليه المرض، وهو الأمر الذي نفاه الفنان بنفسه، قائلا في تصريحات صحفية: "مستعجلين على إيه أنا بخير".


اقرأ أيضًا..


ads