الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حماتي أهانتني وعايزة أصالحها وأنضفلها الشقة» والتعليقات: «خلي عندك كرامة!»

الخميس 26/مايو/2022 - 06:21 م
هير نيوز

كتبت عضوة بإحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" مشكلتها القائمة بينها وبين حماتها حيث أوضحت بأن حماتها قامت بإهانتها وشتمها دون سبب الأمر الذي جعلها لا تقوم بخدمتها والنزول لها مرة أخرى، ونظرًا لكونهم في منزل واحد وأثناء صعودها ونزولها ترى شقة حماتها غير نظيفة فتفكر في تنظيفها لها وفي نفس الوقت تقوم بمصالحتها ولكنها تخشى أن يرى سلايفها أنها قد أنزلت من قدرها لكونها ستنظف لحماتها لذا فعرضت مشكلتها على الفيسبوك كي تأخذ بآراء رواد الصفحة.


إبدأي بالخير 

رأت "ع.ن" أن هذا تصرف جيد منها وعليها أن تبدأ هي بالخير لكون حماتها امرأة كبيرة في السن ومن الممكن بعد أن تفعلي ذلك معها تشعر بالندم تجاه ما قد فعلته معك.

هيتردلك في صحتك وأولادك

كذلك نصحتها "م.ع" بأن تفعل ذلك الأمر مؤكدة لها بأن هذا هو الذي سيبقى لها في صحتها وأولادها فلعل الله يرزقك بزوجة ابن تفعل معكِ ذلك .


اسألي جوزك

أما "م.ر" فقد اقترحت على صاحبة المشكلة بأن تسأل زوجها أولًا حيث أنه هو الأعلم بطباع والدته، كما اكتفت "أ,.ب" بقول جملة واحدة في تعليقها ألا وهي "محدش بيطمر فيه" وذلك على حد تعبيرها.

هاتي واحدة تنضف

ونصحتها "س.م" بأن تقوم بإحضار سيدة تقوم هي بتنظيف شقة حماتها وعليها أن تدفع هي لها المال ثمن لخدمتها، وأيدتها في ذلك الاقتراح "م.ر" بل وأضافت قائلة بأنها لو قامت هي بالتنظيف بنفسها هذه المرة برضاها فسيصبح ذلك رغمًا عنها.


المركب هتغرق

وكتبت "أ.ا" مُعلقة بأن من يأتي على نفسه ظنًا منه أن هذا سيجعل المركب تسير فإنها لا تسير وإنما تغرق وذلك بناءً على تجارب مرت بها صاحبة التعليق.

هتفتكرك بتتوددي ليها

كما نصحتها "م.س" بأن الأفضل لها ألا تنزل وتقوم بتنظيف البيت لها لأنها ستظن أنها تحاول التودُد لها ولن تأخذ على أنكِ تفعلين ذلك من أجل كسب رضا الله، وأوضحت لها أنه لو على الصلح فسوف يحدث ولن تظلوا على خلاف العمر كله ولكن إجعليه يتم بعيدًا عن تلك الطريقة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads