الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«قصف جبهة» كيت موس «إكس» الممثل الأمريكي جوني ديب تُسانده ضد طليقته

الخميس 26/مايو/2022 - 05:58 م
هير نيوز

في مفاجأة ربما تُغير مجريات القضية، حضرت عارضة الأزياء الأمريكية، كيت موس، لقاعة محكمة بولاية فرجينيا بالولايات المتحدة الأمريكية لتُدلي بشهادتها في قضية الممثل الأمريكي جوني ديب..


جوني ديب وكيت موس 

قضية جونى ديب، هى قضية تشهير ضد طليقته أمبر هيرد، وتبلغ قيمتها 100 مليون دولار، وتعقد للأسبوع الثالث على التوالي.


وخلال المحاكمة، تحاول طليقة ديب حاولت إثبات أنه شخص مندفع وعنيف عندما قالت للمحكمة أنه تشاجر مع حبيبته السابقة "كيت موس" ودفعها على السلم مما أحدث بها إصابات.




ولكن حدثت المفاجأة، حضرت كيت موس، حبيبة جوني ديب، السابقة لتقلب الموازين وقالت، أن عاصفة مطرية تسببت في سقوطها على السلالم وأصابت ظهرها، أثناء سفرهما معًا إلى جامايكا، وقالت: «كنا نغادر الغرفة وغادر جوني الغرفة قبلي وكانت هناك عاصفة مطرية وعندما غادرت الغرفة انزلقت من أسفل الدرج وأصبت في ظهري.. وعاد جوني لمساعدتي».



جوني ديب وآمبر هيرد

وقال جونى ديب أثناء سماع شهادة طليقته بالمحكمة: "من الجنون أن تسمع عن العنف، واللوم على الاعتداء الجنسي العنيف الذي وصمتني به، لقد لامتني".


وأضاف: "لا أعتقد أن الجميع يستمتع بقول الحقيقة ولكن أحيانًا يجب إجبارهم على ذلك، لأن الأمر تخطى كل حدود السيطرة

 


من هى كيت موس حبيبة جونى ديب السابقة؟

هي عارضة أزياء بريطانية شهيرة اشتهرت في جميع أنحاء العالم في التسعينيات، واستطاعت كيت موس، جنى الأموال بسهولة من خلال عملها كعارضة أزياء ما يزيد عن 70 ملايين دولار. 


بعد مرور عام، بدأت حياتها المهنية في عرض الأزياء في عام 1988 في سن 16، اكتسبت شهرة بعد أن قدمت سلسلة من الصور بالأبيض والأسود. وفي 2007، صممت خط الملابس الخاص بها لإحدى الماركات العالمية الشهيرة وبحسب ما ورد كسبت 3 ملايين جنيه إسترليني نتيجة لذلك.


في عام 2014، صممت خط ملابس ثاني لنفس العلامة التجارية الشهيرة وأقامت شراكة طويلة الأمد معهم، تبلغ صافي ثروة عارضة الأزياء البريطانية 70 مليون دولار.


أفصحت موس لمجلة «Vanity Fair» الأمريكية في عام 2012 عن علاقتها بجوني ديب، «لا يوجد أحد كان قادرًا حقًا على الاعتناء بي.. لقد فعل جوني ذلك قليلاً».


يُذكر أن المحاكمة تعقد في ولاية فيرجينيا، منذ منتصف أبريل، ومن المتوقع أن تكون المرافعات الختامية في القضية غدًا الجمعة.

 

اقرأ أيضًا..

معندهاش وقت تخلف.. بريانكا شوبرا تكشف سبب لجوئها للأم البديلة


ads
ads