الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"خمسة مذبوحين من أسرة واحدة" جريمة بشعة في الريف الأوروبي بالشيخ زايد

الجمعة 27/مايو/2022 - 02:29 م
هير نيوز


الجريمة البشعة والمؤلمة، التي وقعت داخل فيلا بمنطقة الريف الأوربي بمنطقة الشيخ زايد، في أكتوبر، بمحافظة الجيزة، والعثور على خمسة من أسرة واحدة مذبوحين بسكين، داخل الفيلا التي يمتلكها شخص مسافر في دولة عربية، تكثف مباحث الجيزة فيها جهودها لكشف ملابسات الجريمة البشعة، وبالفحص تبين أن الضحية يتولى مهام حراسة المزرعة من أشهر، وأن من اكتشف الجريمة نجل الخفير حينما كان يتصل به ولم يرد فهب للاطمئنان عليه لكنه عثر على جثته، واثنتين من شقيقاته وطفلين من أسرته مقتولين في مشهد مأساوي..


جريمة بشعة بالريف الأوربي




بالفحص تبين أن أسماء الضحايا هم كل من، عادل علي أبو زيد، 54 عاما، وابنته منار، 17 عاما، وابنها مروان، خمس سنوات، والثانية هناء 24 عامًا وابنتها شهد، 6 سنوات.

وأكدت مصادر أمنية أن أعمال البحث والتحري مستمرة، ويبلي رجال البحث جهودًا كبيرة لكشف ملابسات وغموض الجريمة، مشيرين إلى أن أعمال الفحص الجنائي متواصلة حتى يتم  كشف عمن وراء تلك الجريمة البشعة، وأن أعمال الفحص توسعت أيضًا للتأكد من وجود خصومة ثأرية بين المجني عليه وآخرين أم لا، كما أن أعمال الفحص مستمرة.

وفى نفس السياق، أكد بعض شهود العيان وجيران المجني عليهم في الفيلا، على أن سمعة وأخلاق المجني عليه وباقي الضحايا كانت جيدة ويمتازون بسيرة حسنة، ولم نر منهم أي أمور تسيء إليهم، بل على العكس.



اقرأ أيضًا..

اعترافات سيدة صدمت صاحب شركة وهربت: «خفت من بطش الأهالي»



خمسة مذبوحين من أسرة واحدة 




ويقوم خبراء الأدلة الجنائية بالجيزة، بجمع الأدلة من مكان الجريمة لإيضاح كافة ملابسات الوقوع وظروفها، ويتم إعداد تقرير سوف يتم تسليمه لجهات التحقيق، لاستكمال التحقيقات حول الواقعة.

كما انتقل فريق من النيابة العامة لمكان الحادث وقرر انتداب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة ورفع الأدلة من مسرح الحادث.

البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بالعثور على خمس جثث داخل مزرعة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان  الواقعة، وتم العثور على جثث مستأجر المزرعة، واثنين من أبنائه، واثنين من أشقائه.

كما قام رجال المباحث، بالاستماع إلى أقوال أحد أبناء مستأجر المزرعة، وبالفحص تبين أنه اتصل على والده، ولم يتلق منه ردًّا، فتوجه إلى المزرعة، وعثر عليه وباقي الأسرة مفارقين الحياة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

 


ads