الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"أم بلا قلب" ألقت رضيعتها من الطابق الخامس.. والمحكمة تحيلها للمفتي

الجمعة 27/مايو/2022 - 03:42 م
هير نيوز

المتهمة في هذه الجريمة البشعة لا تستحق لقب أم، تخلصت من فلذة كبدها بطريقة بشعة، فقد انتظرت التوقيت المناسب بعد أن وضعت حملها، بعدما خططت لجريمتها، إلى أن أغواها الشيطان وجعلها تسير خلفه أسيرة وكأنها فاقدة للعقل، وحملت طفلتها الرضيعة واتجهت ناحية باب الشرفة.. 

ألقت رضيعتها من الطابق الخامس





في مشهد مقزز، وضعت تلك السيدة طفلتها على حافة الشرفة، ودفعتها ببطء شديد حتى لا يشاهدها أحد وهي تخفي كامل جسدها وملامحها حتى لا يراها أحد من الشارع، لتسقط الطفلة الرضيعة من الطابق الخامس، وترتطم بالأرض.

على الفور أسرع الأهالي ناحية الطفلة، ليفاجؤوا بأنها رضيعة لم تتعد العشرة أيام من عمرها، وأبلغوا الشرطة، وانتقل رجال المباحث في قسم شرطة منشاة ناصر، وتم فحص الواقعة وبتكثيف الجهود تبين أن الأم وراء ارتكاب الجريمة؛ حيث اتضح أنها طفلة نتيجة حمل سفاح، وكانت الأم على علاقة بشاب غرر بها وأوقعها في الخطيئة ونتج عن العلاقة المحرمة تلك الطفلة التي دفعت ثمن أم جاحدة وأب مخادع وغدار، لتلقى الشرطة القبض على الأم وتحرر محضر بالواقعة، وتحيلها إلى النيابة. 

وأثبتت نتائج تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 5458 لسنة 2021 جنايات منشأة ناصر، أن الأم المتهمة م. أ، تبلغ من العمر 33 عامًا، وقتلت رضيعتها عمدا، وبيتت النية وعقدت العزم على إزهاق روحها والخلاص منها لحملها فيها سفاحا، وما إن ولدت الطفلة حية حتى ألقتها من الطابق الخامس بمحل سكنها، فأحدثت ما بها من إصابات حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.


اقرأ أيضًا..



القبض على الأم القاتلة


وكشفت التحريات عن أن الرضيعة المجني عليها كانت نتيجة علاقة غير شرعية بين الأم المتهمة وشخص آخر، لكنه تخلى عنها وتركها تواجه مصيرها بمفردها لتقرر ارتكاب جريمتها.

وأصدرت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، حكمها بإحالة أوراق ربة منزل قتلت طفلتها الرضيعة عمدًا بإلقائها من الطابق الخامس في منطقة منشأة ناصر، العام الماضي، إلى فضيلة المفتي.

ads
ads