الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دوري الكرة النسائية يختتم منافساته بـ 4 مباريات قوية ويسدل الستار على الموسم الحالي

الجمعة 27/مايو/2022 - 02:37 م
هير نيوز

يختتم الدوري المصري الممتاز للكرة النسائية، اليوم الجمعة، فعالياته بإقامة 4 مباريات قوية، ليسدل الستار بعد ذلك على الموسم الكروي الحالي، وذلك بعد منافسات قوية خاضتها الفرق على مدار اثنين وعشرين جولة.

ومن المقرر أن تنطلق اليوم، أخر لقاءات الدوري الممتاز للسيدات؛ حيث يسدل الستار عقب انتهاء منافسات اليوم التي تقام في إطار مباريات الجولة الثانية والعشرون من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للسيدات.





الجولة الأخيرة


وتشهد الجولة الأخيرة من عمر دوري الكرة النسائية المصري، إقامة 4 مباريات تبدأ بمواجهة بين فريقي وادي دجلة "بطل الدوري للنسخة الحالية" أمام نظيره المعادي واليخت، حيث تبدأ أحداث اللقاء في الساعة الثانية والنصف من عصر اليوم، على ملعب فريق وادي دجلة.

وفي إطار منافسات ذات الجولة، يواجه فريق الترام السكندري "الذي تأكد هبوطه رسمًيا إلى دوري الدرجة الأدنى" نظيره فريق الطيران، في الساعة الثانية والنصف، فيما يلتقي فريق مركز شباب الأميرية مع منافسه فريق البنك الأهلي، في ذات التوقيق أيضا، ويلتقي فريق منتخب السويس مع غريمه مستقبل وطن، حيث يتنافس الفريقين على حسم المراكز الرابع والخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز للسيدات.


اقرأ أيضًا..



 
جدير بالذكر أن فريق وادي دجلة كان قد حسم الفوز بلقب الدوري الممتاز للسيدات لهذا الموسم، حيث تمكن الفريق الدجلاوي من حسم التتويج باللقب لصالحه قبل أسبوعين من نهاية المسابقة وذلك بعدما حقق الفوز على غريمه التقليدي فريق الجونة، ليصل بهذا الفوز إلى النقطة 54 وتجمد رصيد الأخير عند النقطة 50.

ads
ads