الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد 6 سنوات.. "ميرنا محسن" تتخذ قرارًا بالرحيل عن نادي الطيران

الخميس 26/مايو/2022 - 04:00 م
هير نيوز

اتخذت اللاعبة ميرنا محسن، قائدة نادي الطيران الذي يخوض غمار منافسات الدوري المصري الممتاز للسيدات، قرارًا بالرحيل عن فريقها بعدما قضيت 6 سنوات بين صفوف الفريق الأول لكرة القدم النسائية بالنادي.

وأعلنت ميرنا محسن الشهيرة بـ "ميسي"، أنه تم انتهاء تعاقدها الرسمي رفقة فريق الطيران، حيث تصبح لاعبة حرة بعد انتهاء الموسم الكروي الجاري، لتقرر الرحيل عن النادي بعدما قضت 6 سنوات بين جدرانه.





وقال ظهير فريق الطيران النسائي، إنها قررت الرحيل عن ناديها بعد انتهاء التعاقد رسميًا، عقب فترة طويلة عاشتها بين صفوف الفريق كانت مليئة بإنجازات وطموحات لا حدود لها.

وأضافت لاعبة منتخب مصر للسيدات، في تصريحات صحفية لها اليوم الخميس، أنها قضت فترة طويلة داخل نادي الطيران، حققت خلالها العديد من أحلامها، كما شهدت تلك الفترة بعض الإنكسارات أحيانا والتوفيق أحيان أخرى والإخفاقات تارة أخرى، لكنها سعيدة بكل ما حققته.


اقرأ أيضًا..



 
وتابعت لاعبة فريق الطيران للسيدات، :"حان وقت رحيلي عن النادي المفضل، ولذا فعليّ أن أتوجه بالشكر لكل من ساهم معي في رحلتي داخل المستطيل الأخضر، وأخص بالشكر جميع الأجهزة الفنية التي عملت تحت قيادتها، وأخص أيضا الراحل أحمد كمال بالشكر والامتنان العظيم، حيث إنه كان سببًا في انضمامي لفريق الطيران، والأن أنا أرحل عن الفريق بسبب وفاته، حيث ترك بداخلي فراغًا كبيرًا بعد رحيله".

 جدير بالذكر أن اللاعبة ميرنا محسن، كانت قد حققت العديد من الإنجازات رفقة فريق الطيران، حيث فازت مع الفريق ببطولة الدوري المصري الممتاز للسيدات في نسخة موسم 2019-2018، كما أنها كانت قد شاركت في وقت سابق مع منتخب مصر، حيث عاشت مع المنتخب الوطني للسيدات رحلة صعود مصر إلى كأس الأمم الأفريقية 2016، بالإضافة إلى أنها انضمت لصفوف المنتخب الأول ومثلت مصر في عدد من المناسبات.

ads
ads