السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«هجمة مرتدة».. مصدر يكشف تفاصيل جديدة حول إصابة هشام سليم بالسرطان

الجمعة 27/مايو/2022 - 05:43 م
هير نيوز

حالة من القلق سيطرت على الجمهور والوسط الفني بعد إعلان خبر إصابة الفنان هشام سليم بمرض السرطان؛ حيث تم الإعلان عن تعرضه لسرطان الصدر؛ ما جعل سمه يتصدر محركات البحث، ورد هشام سليم بطمأنة الجمهور على حالته الصحية، وأنه يقضي إجازته بشكل طبيعي في العين السخنة، ولم يكشف عن أي تفاصيل تخص مرضه.




حقيقة الأمر


وكشف مصدر مقرب من الفنان هشام سليم أنه علم إصابته بالمرض اللعين في العام الماضي، وتحديدًا وقت تصويره لمسلسل "هجمة مرتدة"، وقام بالعلاج بالكيماوي بالتزامن مع تصوير مشاهده، ورفض أن يخبر أي أحد بإصابته بالمرض إلا المقربين منه فقط؛ حيث إنه كان يرفض الإعلان عن الخبر.


اقرأ أيضًا..

"في ذكرى ميلاد سيدة الشاشة العربية".. فاتن حمامة أيقونة السينما المصرية





وشعر بتعب شديد أثناء التصوير وبالرغم من ذلك أصر أن يكمل التصوير لنهايته، بل أنه كان يتعامل بشكل طبيعي داخل لوكيشن التصوير، ولكن العلاج بالكيماوي أثر على عينيه، وبعد فترة بدأ أن يؤثر على شكله، فقرر مؤخراً أن يوقف العلاج بالكيماوي.

وأوضح المصدر أن الفنان هشام سليم عرض علية طوال الفترة الماضية العديد من الأعمال الفنية، ولكنه كان يعتذر عنها دون إبداء أسباب، ولكن في واقع الأمر هو يرفض الظهور حالياً على الشاشة، وقرر أن ينقل إقامته في العين السخنة حتى يبعد عن أعين الناس.





وأشار المصدر إلى أن انتشار الخبر أثار ضيق كل المقربين من حول هشام سليم؛ حيث إنه لم يكن يفضل إعلانه حتى يتماثل للشفاء تماماً، ولكنه أكد أن هشام يتعامل مع الأمر بثبات ويرضى بقضاء الله ويحرص على معرفة كل تفاصيل حالته بنفسه.


اقرأ أيضًا..

«عايزة تدلع الشعب المصري».. روان بن حسين تتصدر التريند


ads
ads