السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اليوم.. انطلاق منافسات الجولة الثانية من بطولة الجونة الدولية للإسكواش

السبت 28/مايو/2022 - 01:37 م
هير نيوز

تنطلق اليوم السبت، فعاليات الجولة الثانية من بطولة الجونة الدولية للإسكواش، والتي تقام خلال الفترة من 28 مايو الجاري وحتى 3 من يونيو المقبل.

وتشهد منافسات الجولة الثانية من بطولة الجونة الدولية للإسكواش مشاركة العديد من بطلات مصر في اللعبة، حيث أنه من المقرر أن  تخوض البطلة المصرية ندى عباس مواجهة قوية أمام منافستها الأمريكية سابرينا صبحي، على أن تواجه البطلة المصرية نور الطيب مواطنتها روان العربي، كما تلعب نوران جوهر ضد منافستها هولي نوتون، وتلتقي زينة ميكوي نظيرتها الماليزية إيفا أزمان.



وفي مباريات أخرى، تلتقي البطلة المصرية هانيا الحمامي نظيرتها المصرية هنا رمضان، وتخوض البطلة سناء إبراهيم مواجهة قوية ضد النيوزلندي جولي كينج، فيما تواجه نادين شاهين نظيرتها الأمريكية أوليفيا فيشتر، وتلتقي بطلة العالم المصرية نور الشربيني نظيرتها مريم متولي، على أن تواجه البطلة المصرية سلمى هاني ضد الماليزية سيفاسنجاري. 

الجدير بالذكر أن البطلة المصرية نور الشربيني هي حاملة لقب البطولة من السيدات، والبطل المصري محمد الشوربجي هو حامل اللقب من الرجال.



كانت البطلة المصرية نور الشربيني صاحبة التصنيف الثاني على مستوى العالم، توجت ببطولة  العالم للإسكواش للمرة السادسة في تاريخها، حيث أكدت بطلة مصر في الإسكواش أنها تسعى للوصول إلى صدارة التصنيف مرة ثانية.

اقرأ أيضًا..

ads
ads