الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«متهم بقتل اثنين من زملائه».. تفاصيل واقعة اتهام نجل وزيرة الهجرة المصرية نبيلة مكرم.. وهذا موعد المحاكمة

السبت 28/مايو/2022 - 05:49 م
هير نيوز

كأم مصرية تمر بمحنة شديدة باتهام نجلها في جريمة قتل، قد تدمر مستقبله، ناشدت نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة المصرية، المواطنين بالدعاء لها ولأسرتها، بشجاعة كبيرة خاصة في ظل منصبها الحالي..

 

نبيلة مكرم أم مصرية



في رسالة مؤثرة، ردت وزيرة الهجرة المصرية، على تداول مواقع التواصل الاجتماعي لأنباء اتهام نجلها بجريمة قتل في الولايات المتحدة الأمريكية بمنشور على صفحتها الخاصة بموقع فيسبوك.


وكتبت نبيلة مكرم، قائلة :"لتكن إرادة الله.. أنا وأسرتى نتعرض لمحنة شديدة، وبنمر بوقت عصيب على اثر اتهام ابنى بارتكاب جريمة قتل بالولايات المتحدة الأمريكية، هذا الاتهام منظور أمام محكمة أمريكية ولم يصدر به حكم قاطع حتى الآن".


وأضافت :" قيامى بواجباتى كوزيرة فى الحكومة المصرية، لا يتعارض إطلاقا مع كونى أما مؤمنة تواجه بشجاعة محنة ابنها، ومهما كانت العواقب، فإنني كوزيره أتحمل مسؤوليتي كاملة تجاه منصبي ومقتضيات العمل به، وأفرق بشكل واضح بين ما هو شخصي وما هو عام".

 

تفاصيل واقعة اتهام نجل نبيلة مكرم



رغم تداولها بالساعات القليلة الماضية، وقعت هذه الحادثة والمتهم بها نجل وزيرة الهجرة المصرية الشاب المصري "رامي هاني منير فهيم"، 26 عامًا، منذ شهر تقريبا.


وطبقا للتقارير الإخبارية، تم اتهام نجل نبيلة مكرم، في جريمة قتل لاثنين من زملائه في مدينة أنهايم بمقاطعة أورانج التي تقع على بعد 28 ميلاً جنوب شرقي مدينة لوس أنجليس.


تم تداول القضية أمام المحكمة العليا في مقاطعة أورانج كاونتي بولاية كاليفورنيا الأمريكية. وحددت المحكمة تاريخ السابع عشر من يونيو المقبل، موعداً للمحاكمة.




وطبقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الشاب المتهم مؤهل لعقوبة الإعدام، لاتهامه بارتكاب جريمة قتل مزدوجة طعن زميله في العمل إضافة إلى شخص آخر يقيم معه داخل شقتهم، في أبريل الماضي، باستخدام سلاح شخصي فتاك.


وقال مكتب الادعاء في كاليفورنيا إن الضحيتين، وكلاهما من رفقاء السكن، وهما "جريفين كومو"، و"جوناثان بام"، 23 عاماً، من خريجي جامعة تشابمان، غير أن الدافع وراء جرائم القتل "غير واضح".


اقرأ أيضًا..

«دون اعتراض من الأهل».. مجتمعات تُبارك خطف العروس قبل الزفاف!


ads