الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قلم روج بـ14 مليون دولار.. أغلى 5 أصابع أحمر شفاه في العالم| صور

السبت 28/مايو/2022 - 10:11 م
هير نيوز

يعتبر أحمر شفاه عالي الجودة أكثر ما يجذب النساء، وهن على استعداد لإنفاق الأموال على أحمر شفاه جميل وجذاب، وتفرض أفضل العلامات التجارية أسعار باهظة الثمن أسعارًا عالية على منتجاتها نظرًا لجودتها العالية وتصميماتها الجذابة ومظهرها الأنيق، ولكن هناك أنواع من "الروج" دخلت في قائمة المنتجات الأغلى على مستوى العالم، ووصل بعضها إلى ملايين الدولارات، وتعرض «هير نيوز» قائمة بأغلى 5 أنواع من أحمر الشفاه في السطور التالية..

5 Serge Lutens L’ÉTOFFE DU MAT – $80/stick



صُنف أحمر الشفاه Serge Lutens L’ÉTOFFE DU MAT في المرتبة الخامسة من بين أغلى 10 أحمر شفاه في العالم، ويصل  سعره إلى 80 دولار لكل أصبع.

يعتبر هذا النوع من تصميم سيرج لوتنس، الذي أنشأ علامته التجارية عام 2000، وهي تنتج بشكل أساسي العطور وأحمر الشفاه وتتخصص في السوق الراقية.

يبلغ وزن أحمر شفاه  2.3 جرامًا فقط وسعره 80 دولارًا، ولفترة طويلة في الماضي  كان أغلى أحمر شفاه في العالم.

ومع ذلك، لا يزال هذا الأنبوب الأسود الصغير مشهورًا ، إنه سلس للغاية ويثبت طوال اليوم دون أن تجف الشفاه،  في الوقت نفسه ، لا يحتوي على الشعور الدهني مثل أحمر الشفاه الذي يحتوي على ترطيب جيد في كثير من الأحيان. باختصار ، إنه أحمر شفاه  مثالي.


4 Christian Louboutin Rouge Louboutin Velvet Matte Lipstick – $90/stick



تم تصنيف كريستيان لوبوتان روج  في المرتبة الرابعة كأغلى أحمر شفاه في العالم، حيث  تقدم ماركة كريستيان لوبوتان هذا المنتج الذي يتميز بجودة عالية وتصميم جذاب.

تعتبر "كريستيان لوبوتان" هي ماركة أحذية الكعب العالي الفرنسية الشهيرة،  وتعد الأحذية ذات النعل الأحمر التي تحبها ممثلات هوليوود هي شعار كريستيان لوبوتان المميز.

وصنف أحمر شفاه  لوبوتان روج لوبوتان فيلفيت مات  أغلى أحمر شفاه في العالم 2020، ويصل  سعره   إلى ٩٠ولارا ، وحاز أحمر الشفاه الفاخر هذا على مكان في قائمة الفائزين بجاذبية أفضل جوائز الجمال لعام 2019

3 Bond No. 9 Lipstick – $105/stick



يعرف أحمر شفاه بوند رقم ٩ بإسم بيت العطور الفاخرة، بالتوسع اخيرا في مستحضرات مجموعة مختارة بعناية من أحمر الشفاه ، والتي تم إطلاقها في 14 فبراير 2019.

يعتبر نيويورك ليبس خط من تسعة أحمر شفاه أحمر ، كل واحد سمي على اسم منطقة مختلفة من مدينة نيويورك، وتتكون هذه "العائلة" الحمراء الأولية من Broadway و Astor و Noho و Nolita و Fashion Avenue و Madison و Soho و Chelsea و Park Avenue.

يساوي سعر أنبوب New York Lips هو 105 دولارات ، ما يجعله ثالث أغلى أحمر شفاه في العالم. هذا كثير من المال ، نعم ، لكني أوصيك بشدة بتجربة إحدى هذه الأنابيب المذهبة.

2 Guerlain KissKiss Gold and Diamond

 Lipstick – $62,000/stick


يعتبر أحمر الشفاه جيرلان كيسكيس الذهبي والماس من بين أغلى 10 أحمر شفاه في العالم، حيث، تم إدراجه في المرتبة الثانية، وهو أحمر شفاه جميل من  Guerlain يكلف ما يصل إلى 62000 دولار، ويحتوي على 15 لونًا حصريًا ، ولهذا السبب تستخدمه العديد من الممثلات والموديلات.

يزن أحمر الشفاه  110 جرام ومصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط و 199 ماسة متلألئة ومطرزة ، مما يزيد السعر.

لا توجد مثل هذه المنتجات في السوق،  يمكن الوصول إليه من موقع فريد.

1 H. Couture Beauty Diamond Lipstick – $14 million/stick



بلا شك ، أحمر الشفاه H. Couture Beauty Diamond هو أغلى أحمر شفاه في العالم. وتباع كل منها 14 مليون دولار ، لذا لا يمكن لمعظم الناس شرائها.

يعتبر أحمر الشفايف الأغلى في العالم، غلافه رائع ومصنوع من الماس ، وهذا هو السبب في كونه باهظ الثمن، وأحمر الشفاه نفسه مرطب للغاية وله ظلال جميلة ، لكن الصندوق الماسي سبب فداحة سعره.

يشمل هذا السعر المرتفع أيضًا العديد من الخدمات مثل خدمة العملاء على الهاتف على مدار الساعة ، والمساعدة الشخصية مدى الحياة ، وما إلى ذلك. 

تعتبر النجمة التي خطفت الأنظار هي علبة أحمر الشفاه المصنوعة من 1200 ماسة وردية، وهو أغلى أحمر شفاه في العالم بمظهر فاخر وأنيق وجودة عالية وعلبة تطريز لطيفة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads