الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدات طائرة الأهلي في نصف نهائي بطولة أفريقيا بعد الفوز على القليبي التونسي

السبت 28/مايو/2022 - 10:22 م
هير نيوز

حقق الفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي، الفوز على نظيره فريق الأولمبي القليبي التونسي، بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لا شيء، ليحسم المارد الأحمر تأهله إلى نصف نهائي بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة سيدات.

 

وانطلقت مباراة نارية بين الفريقين داخل صالة قليبية، معقل الفريق التونسي، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات دور الثمانية من البطولة التي تقام في دولة تونس، استطاع خلالها فريق فتيات الذهبي المصري تقديم أداء رائعًا على مدار اللقاء.


 


ونجح فريق سيدات طائرة الأهلي، في تحقيق الفوز في جميع الأشواط، حيث جاءت نتائج الأشواط كالتالي: ٢٥ - ١٩، و٢٥ - ٩، و٢٥ - ٧، ليتأهل الشياطين الحمر بذلك إلى نصف نهائي البطولة.

 

جدير بالذكر أن فريق سيدات طائرة الأهلي، كان قد تأهل لربع نهائي البطولة بعدما نجح في تحقيق الفوز على نظيره فريق أسيك ميموزا الإيفواري، بثلاثة أشواط دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار منافسات دور السادس عشر من عٌمر البطولة.


 

وكان الجهاز الفني للفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي، بقيادة حمدي الصافي، قد اصطحب في بعثة الفريق إلى تونس ١٣ لاعبة، وهن كل من: شروق فؤاد، وسهيلة وفيق، ونهلة سامح، وزينة العليمي، ودعاء الغباشي، وسارة أمين، ومريم مصطفى، وندى وليد، وآية الشامي، ومايا ممدوح، وفريدة عسقلاني، ومريم متولي، ومي غزال.


اقرأ أيضًا..

هنا جودة تصنع التاريخ وتتأهل لنهائي بطولة أفريقيا لتنس الطاولة


ads