السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنا جودة تصنع التاريخ وتتأهل لنهائي بطولة أفريقيا لتنس الطاولة

السبت 28/مايو/2022 - 07:30 م
هير نيوز

نجحت المعجزة الصغيرة هنا جودة، في الوصول إلى نهائي بطولة كأس إفريقيا لتنس الطاولة، التي تستضيفها مدينة لاجوس النيجيرية خلال هذه الفترة.

وحققت البطلة المصرية الصغيرة هنا جودة ناشئة الأهلي ولاعبة المنتخب الوطني لتنس الطاولة، الفوز على مواطنتها دينا مشرف بنتيجة 4-3 وذلك خلال اللقاء الذي جمع بينهما في إطار منافسات نصف نهائي بطولة إفريقيا لتنس الطاولة، لتتأهل معجزة تنس الطاولة إلى المباراة النهائية.



ومن المقرر أن تلاقي البطلة المصرية هنا جودة نظيرتها النيجيرية فاطيمو بيلو، في إطار منافسات نهائي بطولة إفريقيا، حيث تسعى البطلة الصغيرة للفوز بالنهائي من أجل مواصلة التألق في اللعبة والتفرد بالأرقام القياسية.

وفي إطار ذات المنافسات، تلقت مريم الهضيبي لاعبة منتخب مصر لتنس الطاولة وحاملة لقب بطولة إفريقيا الهزيمة من نظيرتها فاطيمو بيلو اللاعبة النيجيرية، بنتيجة 4-3، لتودع البطلة المصرية المنافسات، فيما تنتظر اللاعبة النيجيرية فاطيمو بيلو مواجهة هنا جودة.



جدير بالذكر أنه يشارك في بطولة أفريقيا لتنس الطاولة 28 لاعبا و20 لاعبة من 13 دولة، حيث تضم قائمة المنتخب المصري كلا من عمر عصر صاحب التصنيف التاسع عشر عالميا وأحمد صالح ومحمد البيلي في الرجال، أما في السيدات تشارك كلا من مريم الهضيبي ودينا مشرف وهنا جودة المصنفة رقم 1 عالميا في الناشئات تحت 15 و 17 سنة.

وكان قد نجح ستة لاعبين مصريين في التأهل لنصف النهائي من السيدات والرجال، حيث تأهل عمر عصر وأحمد صالح ومحمد البيلي ودينا مشرف وهنا جودة ومريم الهضيبي.

اقرأ أيضًا..

ads