الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"شيرين عبد الوهاب" تكشف حقيقة عودتها لحسام حبيب بعد خلافهما

الأحد 29/مايو/2022 - 12:00 م
هير نيوز

حسمت النجمة شيرين عبد الوهاب، الجدل المثار حول حقيقة عودتها سرًّا للفنان حسام حبيب كزوجين بعد الطلاق، وذلك بعدما كشف الأخير عن هذا الأمر في محضر التحقيقات معه بقسم الشرطة فور إلقاء القبض عليه؛ بسبب خلاف نشب بينهما في منزلها.




لأنهما زوجان


وفجر حسام حبيب أثناء الإدلاء بأقواله، مفاجأة صادمة لجمهور شيرين، بأنه لم يتعدَّ على شيرين في منزلها لأنهما زوجان، وكان يتواجد في بيتها بشكل طبيعي وعلى اعتبار أنه زوجها، وجاء ذلك بعدما نفت الفنانة من قبل خبر عودتها له وبعد طلاق استمر شهور.


اقرأ أيضًا..




في حين وضعت شيرين حدا للجدل، من خلال إجابتها عن سؤال أحد متابعيها عن حقيقة عودتها لحسام حبيب عبر خاصية ستوري لحسابها الرسمي على "إنستجرام"، معلقًة: أساس الجواز والطلاق الإشهار، ولو كنت رجعت كنت هقول".

وكان قد أثير جدل واسع الأيام الماضية، بعد تداول أخبار تفيد بإلقاء القبض على الفنان حسام حبيب، بعد بلاغ من النجمة شيرين عبد الوهاب، تتهم فيه الأخير بالتعدي عليها في منزلها وتهديد حياتها هي وابنتيها "هنا" و"مريم".





وكشف حسام حبيب خلال التحقيق معه، عن أنه قد أعاد شيرين لعصمته بعد أسبوعين من الطلاق، وأن الخلاف الذي نشب بينهما كان خلافًا عاديًّا يتم بين أي زوجين، نافيًا أنه تعدى عليها أو هدد حياتها.


ads
ads