السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد رحيله.. "سمير صبري" يثير الجدل بحقيقة إنجابه ووجود ابن له

الإثنين 30/مايو/2022 - 05:01 م
هير نيوز


أثيرت حالة من الجدل الشديد، خلال الـ24 ساعة الماضية، حول حقيقة إنجاب الفنان القدير الراحل سمير صبري، وإذا كان لديه ابن من الأساس أم لا، رغم أنه هو من صرح بذلك قبل وفاته مؤكدا أنه لديه ابن من زوجة أجنبية ويعيش بالخارج.





مزيد من الجدل


ولكن زاد الجدل، بعدما خرج  الناقد طارق الشناوي، يعلق على الأمر ويؤكد احتمالية عدم وجود ابن لسمير صبري، وأن القصة التي رددها حوله قد تكون وحي خياله، ليزيد الشناوي بذلك الكثير من التساؤلات حول هذا الشأن الذي لم يثبت صحته أو نفيه، خصوصًا أن صاحب الأمر رحل عن عالمنا.






حقيقة الأمر


وفي إطار هذا، تواصل "هير نيوز" مع محمد تركي مخرج برنامج "ذكرياتي" الذي كان يقدمه سمير صبري حتى رحيله، وبصفته كان قريبًا بشكل كبير على المستوى الشخصي من الراحل، وقال: "تجمعني علاقة قوية بالراحل، وكنت قريبًا منه وشاهدًا على أمور كثيرة، وكان يتحدث معي عن ذكريات تخصه سواء في فترة طفولته أو شبابه، ولكن في الحقيقة لم يحدثني يوما عن ابنه ولم يذكره لي في أي موضع، وبالتالي لا أستطيع أن أجذم بأنه لديه ابن بالفعل أم لا؛ لأن هذا الموضوع لا أعرف عنه شيئًا".





ولا يزال الغموض يسيطر حول صحة وجود ابن من الأساس للراحل من عدمه، خصوصًا أن الأخير لم يظهر حتى بعد وفاة والده لدفنه أو تلقي واجب العزاء فيه، كما أن الراحل لم يذكره في توزيع ميراثه الذي تركه لابني خالته.

وكان قد رحل سمير صبري عن عالمنا، يوم 20 مايو، عن عمر يناهز 85 عاما، بعد تعرضه لأزمات صحية عديدة في الآونة الأخيرة.


ads