السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. انفصال "مي القاضي" وعلاقة "هنا الزاهد" بطليقة زوجها وأزمة "محمد سامي" مع "روبي"

الإثنين 30/مايو/2022 - 12:31 م
هير نيوز


شهدت الساعات الماضية تصدر عدد من التريندات مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث على جوجل، والتي حازت على اهتمام عدد كبير من المتابعين، ويرصدها "هير نيوز" من خلال نشرة أهل الفن عبر السطور التالية.



انفصال مي القاضي عن خطيبها


بعد مرور 3 شهور فقط على خطبتها، أعلنت الفنانة مي القاضي انفصالها عن خطيبها دون الكشف عن الأسباب، واكتفت بتعليق "مفيش نصيب" عبر حسابها على "إنستجرام"، وهو الخبر الذي تم تداوله عبر السوشيال ميديا والمواقع الإخبارية لتتصدر القاضي محركات البحث عن سبب انفصالها غير المعلن حتى الآن.




هنا الزاهد تغازل طليقة زوجها


ضربت الفنانة هنا الزاهد، مثلا يحتذى به في الحفاظ على العلاقات وعدم تحولها إلى عداوة أو غيرة، بحديثها عن منة حسين فهمي طليقة زوجها الفنان أحمد فهمي؛ حيث ردت على سؤال طرحه أحد متابعيها على إنستجرام عن علاقتها بالأخيرة، وقالت: "قابلتها مرة واحدة في حياتي، وكانت جميلة أوي ولذيذة، وعلى طول بقينا صحاب، وعملنا فولو لبعض، وكانت دائمًا بتسأل على مامتي وهي عيانة".


اقرأ أيضًا..



جدل حول ابن سمير صبري


رغم رحيل الفنان سمير صبري عن الحياة إلا أنه يشغل الرأي العام في الوقت الحالي بسبب الجدل حول صحة رواية ابنه الوحيد الذي لم يره أحد، والذي أعلن عنه في كتابه "حكايات العمر كله"؛ حيث يؤكد البعض أن هذه الرواية كانت من وحي خيال الراحل، وأنه ليس له ابن من الأساس خصوصا أنه لم يتحدث عنه من قبل حتى للمقربين، كما أن ابنه لم يظهر أبدا حتى بعد رحيل والده الذي لم يذكره في الوصية التي أوصى بها عن الميراث الذي تركه، ليطرح السؤال نفسه.. هل له ابن بالفعل أم حكايته من الخيال؟






محمد سامي يثير غضب جمهور روبي


أثار المخرج محمد سامي، غضب جمهور النجمة روبي، بعد مداخلة هاتفية له من خلال برنامج "الحكاية مع عمرو أديب الذي استضاف مي عمر، للحديث عن مسلسلها "رانيا وسكينة"؛ حيث قلل سامي من قيمة روبي بجملة أغضبت جمهورها، عندما قال: "مي تقدر تعمل دور روبي في المسلسل لكن روبي ما تقدرش تعمل دورها"، وهو ما اعتبره جمهورها تقليل من الفنانة وإهانة لها ليثير سامي أزمة جديدة لا مبرر لها.





اقرأ أيضًا..

ads