الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«خطيبي متدين ومش عايز يعمل فرح أتصرف إزاي؟».. والمتابعات: «وافقي النوع دا انقرض!»

الإثنين 30/مايو/2022 - 06:29 م
هير نيوز

عرضت عضوة بإحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" مشكلتها والتي تدور حول أنها مخطوبة لشاب متدين ومن أسرة محترمة، ولاحظت ذلك فيه حينما بدأ يُحدثها في مسألة ارتدائها للبناطيل وأنه يرغب في امتناعها عن لبسهم كل ذلك كان يتم بالإقناع وليس الإجبار وبالفعل استجابت لرغبته هذه، إلى أن جاء يوم وقال لها أنه لا يرغب في عمل فرح مختلط به أغاني لأنه لا يُريد أن يراها الرجال وهي متزينة وأنه سوف يقوم بحجز قاعتين إحداها للرجال والأخرى للنساء وسيتم تشغيل أغاني دينية.

إلغاء الفرح قرار نهائي

لتتم بينهم بعد طلبه هذا مناقشة وصلت إلى درجة الخلاف مما جعله يخبرها بأنه يحبها ويصعب عليه خسارتها لكن قرار عدم عمل فرح هو قرار نهائي وأنه لا يُريد شبكته منها، لتنهار هي بعد كلامه وتُريد أن تعلم ماذا تفعل خاصة وأنها تحبه وأن فرحهم كان قريبا حيث كان مقررا له خلال إجازة عيد الأضحى.


دا بداية لسلسلة من طلبات أخرى

أعربت "ج.ع" عن مخاوفها من أن يكون هذا الطلب هو بداية لسلسلة من الطلبات كأن ترتدي النقاب وتترك العمل وهذا أنتِ ما تقرريه هل لديكِ استعداد لتقبل هذا الأمر أم لا؟

حياتك هتبقى قرارات 

كما أوضحت "ه.ز" لها بأنه في حال ما إذا تم الزواج حينها ستُصبح جميع حياتها عبارة عن قرارات وإن لم توافقي وتقبلي الوضع فسيكون الخيار الآخر هو الطلاق.

بيتقي ربنا فيكي

أما "ه.م" فرأت أن هذا الرجل يتقي الله فيها ومن مثله هذه الأيام أصبح منقرضا ونادرًا لذا فلابد من أن تتمسكي به جيدًا مؤكدة على أنه شخص محترم وأنها ستعلم ذلك فيما بعد حينما تتزوجه وتعيش معه.

ابدأي حياتك بطاعة الله

نصحتها "م.ج" بأن تبدأ حياتها الجديدة بطاعة الله مؤكدة على أنه يُحبها وذلك نظرًا لكونه يُريدها ملكة ولا أحد يُشاهدها من الرجال إذا ما تم عمل فرح عادي.

عملت فرحي كده وكنت سعيدة

كذلك أشارت "س.ن" إلى أنها قامت بعمل فرحها بهذه الصورة وكانت سعيدة للغاية، كما نصحتها "أ.أ" بأن لا تقوم بعمل فرح وبأمواله تُسافر هي وزوجها ويقضون وقت ممتع معًا.

اقرأ أيضًا..

ads
ads