الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بخدم حماتي المريضة ومفيش كلمة شُكر من جوزي» والتعليقات: «يابختك!»

الأحد 29/مايو/2022 - 07:47 م
هير نيوز

كتبت عضوة بإحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" مشكلتها والتي تتلخص في كونها لا تسمع كلمة جيدة من زوجها برغم أنها تخدم والدته المريضة بالكانسر، حيث يصفها بالخادمة ويستهون بما تقوم به وأنه يستطيع الإتيان بسيدة تقوم بما تقوم به زوجته ويُعطيها خمسون جنيهًا، لتوضح صاحبة المشكلة أنها لا تنتظر منه شيء وأنها تفعل كل ذلك من أجل كسب رضا الله وهي لا تُريد سماع كلمة شكر منه فقط يكفيها أن يتوقف عما يقوله لذا عرضت مشكلتها لاستشارة رواد الصفحة عن كيفية التعامل معه.

فاكرك هتتفرعني عليه

أوضحت "د.ع" لصاحبة المشكلة أن هناك نوعية من الرجال لا يحبون شكر زوجاتهم خاصة وإن كن يخدمن أهلهم معتقدين أن كلمة الشكر هذه ستجعل الزوجة "تتفرعن عليه" وذلك على حد وصفها.

اتركي خدمة والدته

هذا ونصحتها "ر.أ" بأن عليها إما ألا تنتظر منه شيء وأنها تفعل ذلك لوجه الله كما ذكرت أو أن تترك خدمة والدته ويأتي لها بمن يخدمها بالمبلغ الذي ذكره هذا إن وجد من الأساس من ستقبل بهذا المبلغ في تلك الأيام ولكنها أوضحت أنها ضد هذه الفكرة لكون أن المريضة لا ذنب لها في ذلك.


عايز يشوفك هتعملي إيه

كما أكدت "ع.ص" أن هذا الزوج يعلم تمامًا أن الأمر عكس ما قال ولكنه يُريد أن يرى كيف ستتصرفين بعد أن قال لكِ هذا الكلام الصعب الاحتمال.

بيضحك معاكي

هذا وهونت "أ.ل" على صاحبة المشكلة الأمر بقولها أنه يضحك معها كما طلبت منها أن تظل على ما هي عليه في تحتسب ما تقوم به من خدمة لحماتها لوجه الله ولا شأن لها بالبشر، هذا وأيدتها "ر.ر" فيما قالته بل وأضافت عليه أنه يكفيها ما تناله من دعوات حماتها.


هو مش عارف يعمل إللي أنتي بتعمليه

أما "ن.م" فقد أشارت إلى أن السبب وراء كلام زوج صاحبة المشكلة هو أنه لا يستطيع أن يفعل ما تفعله لذا فهو يقول كلام ليس له معنى من الأساس.

اختبار من ربنا

كذلك علقت "ح.ع" بأن ما تتعرض له صاحبة المشكلة من زوجها ما هو إلا اختبار من الله لمعرفة هل هي حقًا صادقة في نيتها أم لا؟

اقرأ أيضًا..

ads
ads