السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الوداد يتقدم على الأهلي بهدف في الشوط الأول من دوري أبطال أفريقيا

الإثنين 30/مايو/2022 - 09:55 م
هير نيوز

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الهزيمة بهدف نظيف أمام نظيره الوداد البيضاوي في الشوط الأول من المباراة التي جمعت بين الفريقين في التاسعة مساء اليوم الإثنين، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب، في إطار منافسات نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

 

انطلقت المباراة بندية كبيرة بين الفريقين، حيث حاول كل فريق كسب الكرة لصالحه، أملًا في السيطرة على ملعب اللقاء والوصول للمرمى، وبادر الوداد بإحراز الهدف الأول مع الدقيقة الخامسة عشر من عمر المباراة.

 

 

 

ودخل الأهلي اللقاء أمام الوداد البيضاوي بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى : محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد هاني - ياسر إبراهيم- أيمن أشرف - علي معلول.

في خط الوسط: أليو ديانج – حمدي فتحي – حسين الشحات - أحمد عبد القادر – طاهر محمد طاهر.

في خط الهجوم: بيرسي تاو.

ويجلس على دكة البدلاء : رامي ربيعة – محمد شريف – وليد سليمان – على لطفي – عمرو السولية – صلاح محسن – محمد مجدي أفشة – محمود وحيد – كريم فؤاد

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد خاض مرانه الختامي أمس، بمشاركة جميع اللاعبين على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، والذي يستضيف مواجهة الليلة.


 

 

طاقم تحكيم المباراة

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" طاقم تحكيم مباراة الأهلي والوداد المغربي بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء في نهائي دوري أبطال أفريقيا.


ومن المقرر أن يقود المباراة تحكيميًا الجنوب أفريقي فيكتور جوميز حكم ساحة، والإثيوبي بأملاك تيسيما وييسا حكم الفيديو المساعد.

 

اقرأ أيضًا..

بث مباشر| مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا


الكلمات المفتاحية
ads
ads