السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"محمد عشوب" يفجر مفاجأة: "سمير صبري" لديه ابن من ممثلة مشهورة

الثلاثاء 31/مايو/2022 - 12:02 م
هير نيوز


فجر الماكيير الشهير محمد عشوب، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن الجدل المثار حول حقيقة وجود ابن للفنان الراحل سمير صبري من زوجة إنجليزية، مؤكدًا أنه ليس لديه ابن واحد فقط، ولكن اثنان والأخير من فنانة مشهورة رفض الإفصاح عن اسمها.





ابن من زوجة إنجليزية

 
وكذب عشوب، عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك" تصريحات الناقد الفني طارق الشناوي التي أكدت أن الراحل لم ينجب ولم يكن لديه ابن مثلما قال قبل وفاته، وأن القصة التي حكاها كان خيالًا، قائلا: "مع احترامي للأستاذ طارق الشناوي، أحب أوضح كشاهد مع صديقي وجاري المرحوم سمير صبري، بأنه بالفعل له ابن طبيب من زوجة إنجليزية، ويعيش في لندن، وكل الناس القريبة من المرحوم سمير تعلم ذلك، وكان هو كريمًا معه، ويرعاه طوال عمره، ويسافر إليه باستمرار".



اقرأ أيضًا..




وأضاف: "وعندما تحدث مع صديقه الأستاذ محمود سعد في برنامجه، باب الخلق شرح له بالتفاصيل كيف تزوج، وكيف أنجب ولم يكن كلامه شطحًا يا أستاذ طارق".

وفجر مفاجأة من العيار الثقيل، قائلا: "وللمرحوم سمير ابن آخر من نجمة صديقتنا، وهو كوبي من أبيه سمير صبري".

وتابع: "واعترفت نجمتنا بأنه ابنه ومُسجل باسمه، وطلب منها أن لا تعلن ذلك إلا بعد وفاته، وأيضًا ليس شطحًا يا أستاذ طارق، وأقول للجميع يا ليت لا نفتي في أشياء لا يعلمها إلا أصحابها والله عز وجل".





جدل مستمر


ولا يزال الجدل مستمرًّا، حول حقيقة وجود ابن للراحل سمير صبري، رغم اعترافه قبل وفاته بذلك، خصوصا بعدما علق الناقد الفني طارق الشناوي على الأمر، مؤكدا أن الراحل قد يكون ليس له ابن، ويأتي الجدل في ظل عدم ظهور ذلك الابن حتى هذه اللحظة، ولم يتلقَّ واجب العزاء في والده أو حضور دفنه، كما لم يذكره الراحل في وصيته والميراث.


اقرأ أيضًا..

ads